أتلتيكو "المنقوص" يعود للانتصارات بفوز صعب على بيتيس

أتلتيكو مدريد ينتصر على ريال بيتيس بهدف لدييغو كوستا على الرغم من طرد لاعبه ماريو إيرموسو في الدقيقة 57.

  • أتلتيكو
    لاعبو أتلتيكو يحتفلون بهدف الفوز (تويتر) 

عاد أتلتيكو مدريد إلى سكة الانتصارات، أمس السبت، بعد أن حقق انتصاراً بشق الأنفس على ضيفه ريال بيتيس (1-0)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد مهاجم "الأتلتي" الإسباني دييغو كوستا، في الدقيقة الـ74 بعد تمريرة من البلجيكي يانيك كاراسكو. 

ولم يمنع طرد لاعب أتلتيكو ماريو إيرموسو في الدقيقة 57 فريقه من تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، حيث عاد "الروخي بلانكوس" لسكة الانتصارات من جديد بعد تعادل في الجولة الماضية (1-1) أمام سيلتا فيغو، ليرتفع رصيدهم إلى 66 نقطة في المركز الثالث.

من جانبه، ذاق الفريق الأندلسي خسارته الثالثة خلال آخر 5 مباريات ليتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الـ13.

بدوره،  أشاد مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني بالروح التي يتمتع بها الفريق بعدما ضمن حسابياً تأهله للموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

وأبدى كوكي ريسوريكسيون، قائد الفريق العاصمي فخره بالفريق بعدما تمكن من التأهل لدوري الأبطال للموسم الثامن على التوالي، وقال كوكي "إنني فخور بهذا الفريق للعمل الذي قدموه طوال هذا الموسم، والذي لم يكن عاماً سهلاً، لكننا وجدنا أنفسنا".

وأضاف "بعد الفوز على ليفربول كانت نقطة تحول للجميع، ثم جاءت أزمة كوفيد-19 بكل عواقبها، كل هذه الفترة من التوقف، وهذا الأمر عزز قوانا لمواصلة العمل لنرى عند عودتنا أننا قمنا بعمل رائع".