الدوري الإيطالي: إنتر يوقف نزيف النقاط بانتصار

إنتر يقلب تأخره على ملعبه أمام ضيفه تورينو ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

  • الدوري الإيطالي: إنتر يوقف نزيف النقاط بانتصار
    لاعبو إنتر يحتفلون بالهدف الثالث (تويتر)

نجح إنتر ميلانو في إيقاف نزيف النقاط في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمس الإثنين، حيث قلب الطاولة على ضيفه تورينو بعد أن كان متأخراً بهدف ليفوز (3-1) ضمن منافسات الجولة الـ32 من "السيري آ".

ووجد "النيراتزوري" نفسه متأخراً منذ الدقيقة 17 بهدف سجله هداف تورينو أندريا بيلوتي، الذي رفع محصلته إلى 15 هدفاً يعادل بها ثنائي أتالانتا السلوفيني يوسيب ايليتشيتش والكولومبي دوفان زاباتا.

في الشوط الثاني، انتفض أصحاب الأرض الذين ردوا بثلاثة أهداف افتتحها الإنكليزي أشلي يونغ في الدقيقة 49، وبعد دقيقتين أضاف المدافع الأوروغوياني دييغو غودين الهدف الثاني لإنتر، وفي الدقيقة 61 أنهى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المباراة بالهدف الثالث الذي رفع به رصيده إلى 13 هدفاً.

واستعادت كتيبة المدرب أنطونيو كونتي نغمة الفوز بعد جولتين شهدتا خسارة وتعادل، ليقفز الفريق إلى المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بفارق الأهداف عن لاتسيو، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

بينما سقط "التورو" في فخ الخسارة الرابعة في آخر 5 مباريات و الـ18 هذا الموسم، ليبقى الفريق بـ34 نقطة في المركز الـ16، وهو مهددٌ بدخول دوامة الهبوط التي يبتعد عنها بخمس نقاط قبل 6 جولات على نهاية الموسم.