لويس سواريز: أضعنا "الليغا" بأنفسنا!

سواريز يتحدث في مقابلة نشرتها صحيفة "موندو ديبروتيفو" ويعلق على اقتراب ريال مدريد من حسمه للقب "الليغا".

  • لويس سواريز: أضعنا
    لويس سواريز: أضعنا "الليغا" بأنفسنا!

يرى مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز، أن فريقه لم يعد يملك الفرصة للتويج بالدوري الإسباني هذا الموسم، كما أقر أن السبب في حال عدم احتفاظ برشلونة بلقبه سيعود حصراً لعدم تقديم الفريق لأداء جيد عقب العودة من فترة توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الأربعاء، قال سواريز "لقد أضعنا الليغا بأنفسنا. كنا نعتمد على أنفسنا. لا ينبغي البحث عن أي أعذار".

ولم يرغب سواريز في التعليق على القرارات التحكيمية وأنها سببٌ في خسارة برشلونة، إنما فضل مواجهة الواقع وهو استحقاق الريال للقب.

وعاد "البلوغرانا" للمسابقة متصدراً بفارق نقطتين عن الريال، وسقط في فخ التعادل 3 مرات منذ استئناف المنافسات، لتتبدل الأدوار الآن ويصبح حامل اللقب هو الثاني في الترتيب ومتأخراً عن "الملكي" بـ4 نقاط مع تبقي جولتين فقط على انتهاء "الليغا".

كما أكد مهاجم برشلونة (33 عاماً) وثالث هداف في تاريخ الفريق الكتالوني برصيد 194 هدفاً، أنه "على دراية" بأن "المرء يتقدم في العمر"، معرباً عن ثقته في الاستمرار في ملعب "كامب نو" مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تبقى في عقده عامٌ واحد.

وعلّق سواريز على الأخبار التي تتحدث عن رحيل ميسي عن برشلونة بالقول إنه لا يرى ليو في فريق آخر غير البرسا.

كما أثنى الدولي الأوروغوياني على زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، مضيفاً "أنطوان مر بلحظات صعبة لأن الأمور لم تسر كما أراد لكننا ندعمه دائماً".

ويستقبل برشلونة غداً الخميس أوساسونا (22:00 بتوقيت القدس)، فيما سيخوض الريال على ملعبه مباراةً صعبةً أمام فياريال ضمن منافسات الجولة نفسها (الجولة 37) في نفس التوقيت، وفي حال انتصر الريال سيحسم اللقب ليصل إلى البطولة الـ34 في تاريخه.