ساسولو يحرج يوفنتوس وإنتر للبحث عن بصيص أمل

ساسولو ويوفنتوس يتعادلان، فيما سقط لاتسيو في فخ التعادل، وروما ينتصر (2-1).

  • بوغا لاعب ساسولو مع رامزي لاعب يوفنتوس
    بوغا لاعب ساسولو مع رامزي لاعب يوفنتوس

انتهت مباراة يوفنتوس وساسولو بالتعادل الإيجابي (3-3) في مباراة مثيرة، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث أصبح الفارق مع أقرب ملاحقيه، أتالانتا 7 نقاط فقط، مع تبقي 5 جولات على نهاية المسابقة.

وتقدم فريق "السيدة العجوز" مبكراً بهدفين الأول عن طريق دانيلو في الدقيقة 5، والثاني عبر غونزالو هيغواين (د12)، إلى أن أصحاب الأرض تمكنوا من تقليص الفارق بهدف حمل توقيع لاعبه فيليب دورشيتش (د29).

وفي الشوط الثاني، خطف ساسولو هدفين عبر دومينيكو بيراردي (د51) وفرانشيسكو كابوتو (د54) ليتقدم على السيدة العجوز، قبل أن ينقذ أليكس ساندرو الموقف ويخطف هدف التعادل الثالث ليوفنتوس.

وفقد "البيانكونيري" نقطتين ثمينتين لكنه لا يزال يتصدر ترتيب الجدول بـ77 نقطة، وبات لدى ساسولو 47 نقطة يستمر بها في المركز الـ8، علماً أن إنتر ميلانو صاحب الـ68 نقطة قد يقلص الفارق اليوم الخميس لـ6 نقاط في حال فوزه على سبال ضمن نفس الجولة.

وفي مباراة أخرى، سقط لاتسيو أيضاً في فخ التعادل السلبي مع أودينيزي، وحصل كل فريق على نقطة واحدة، إذ رفع لاتسيو رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بانتظار مباراة إنتر ميلانو، ووصل أودينيزي إلى 36 نقطة في المرتبة الـ15.

وحل فيورنتينا ضيفاً على ليتشي وفاز عليه (1-3)، وحصل فيورنتينا على 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 39 نقطة يتقدم بها للمركز الـ13، بينما يظل ليتشي في المركز الـ18 في منطقة الهبوط (29 نقطة).

كما حقق روما فوزاً سهلاً (2-1) على هيلاس فيرونا، وجمع روما 3 نقاط أخرى ليصبح في خزينته 57 نقطة يستمر بها في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فيرونا عند 44 نقطة في المركز التاسع.