أتالانتا يرفض الوصافة وساسولو يبتعد عن المراكز الأوروبية

أتالانتا يتعادل أمام هيلاس فيرونا (1-1)، فيما تعادل ساسولو وكالياري بنفس النتيجة أيضاً.

  • جان بييرو غاسبيرني مدرب أتالانتا (تويتر)
    جان بييرو غاسبيرني مدرب أتالانتا (تويتر)

لم ينجح أتالانتا في تحقيق الفوز، أمس السبت، والارتقاء إلى مركز الوصافة، حيث سقط في فخ التعادل في ملعب مضيفه هيلاس فيرونا (1-1)، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي "ألسيري آ".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يضع الكولومبي دوفان زابات الضيوف في المقدمة في الدقيقة 50، رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً، وبعدها بـ9 دقائق أدرك فيرونا التعادل بواسطة ماتيو بيسينا.

وأصبح رصيد فريق مدينة بيرجامو 71 نقطة يظل بها في المركز الثالث، ولكنه رفض اقتناص الوصافة مؤقتا من إنتر ميلانو (71 نقطة)، الذي سيدخل في اختبار صعب اليوم الأحد عندما يحل ضيفا على روما على ملعب الأخير "الأوليمبيكو".

على الجانب الآخر، رفع فيرونا رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً، علماً بأن الفريق لم يحقق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي (3 تعادلات وخسارتين).

في مباراة أخرى، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي استقبل فيها كالياري نظيره ساسولو ضمن منافسات الجولة نفسها.

وأصبح رصيد كالياري 42 نقطة في المركز الـ11 مؤقتاً، علماً بأنها المباراة السادسة على التوالي التي لا يحقق فيها الفريق أي انتصار (4 تعادلات وخسارتين).

بينما حقق ساسولو تعادله الثاني توالياً والتاسع هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن، ويرفض بهذا الاقتراب من منطقة الدوري الأوروبي، حيث باتت تفصله عنها 5 نقاط قابلة للزيادة مع تبقي 4 جولات على النهاية.