توتنهام يعرقل أحلام ليستر سيتي بانتصار كبير!

توتنهام يهزم ليستر سيتي الرابع والذي قد يخسر مركزه المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما قرّب ساوثهامبتون بورنموث من الهبوط بانتصاره عليه.

  • كين محتفلاً (تويتر)
    كين محتفلاً (تويتر)

واصل توتنهام هوتسبر انتصاراته في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على ضيفه ليستر سيتي (3-0)، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من "البريميرليغ".

وسجل "للسبيرز" هدافه الإنكليزي هاري كين في الدقيقتين 37 و40، بينما جاء الهدف الأول في المباراة بالنيران الصديقة عن طريق جيمس جاستن في الدقيقة 6، ورفع كين رصيده هذا الموسم بهذه الثنائية إلى 17 هدفاً.

ووصل توتنهام إلى الانتصار الـ16 هذا الموسم وهو الثاني على التوالي، برصيد 58 نقطة يرتقي بها للمركز السادس مؤقتاً، ويبقي على آماله في التأهل إلى الدوري الأوروبي. 

بينما بات حلم ليستر سيتي بالتأهل لدوري أبطال أوروبا مهدداً، بعد أن تجمد رصيده عند 62 نقطة في المركز الرابع، وقد يفقد هذا المركز لصالح مانشستر يونايتد، صاحب نفس الرصيد، في حالة فوز الأخير على وست هام يونايتد، الأربعاء المقبل.

وفي مباراة أخرى، فاز ساوثهامبتون على مضيفه بورنموث (2-0) ضمن منافسات الجولة نفسها.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز الـ11 ، فيما تعقد موقف بورنموث بعد أن تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز قبل الأخير واقترابه خطوة نحو الهبوط.