وولفرهامبتون يتمسك بأمله الأوروبي وإيفرتون يهزم شيفيلد يونايتد

وولفرهامبتون ينتصر على كريستال بالاس وشيفيلد يونايتد مستمر في نزيف النقاط بعد الخسارة أمام إيفرتون.

  • لاعبو وولفرهامبتون يحتفلون (تويتر)
    لاعبو وولفرهامبتون يحتفلون (تويتر)

نجح وولفرهامبتون، أمس الإثنين، في تحقيق فوز مهم على كريستال بالاس (2-0)، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليحافظ على آماله في التأهل إلى المنافسات الأوروبية.

وأحرز أصحاب الأرض هدفهم الأول عن طريق دانيال بوندس بمساعدة مات دوهيرتي في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني عزز "الولفز" أفضليتهم بهدفٍ ثانٍ (د68) حمل توقيع جوني أوتو.

وحصد وولفرهامبتون 3 نقاط ثمينة، بحيث صار لديه 59 نقطة يتقدم بها للمركز السادس المؤهل لخوض تصفيات "اليوروبا ليغ"، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز الـ14 وقد ضمن البقاء في "البريميرليغ". 

وفي مباراة أخرى، واصل شيفيلد يونايتد نزيف النقاط ليبتعد عن المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وسقط للمباراة الثانية على التوالي (0-1) أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة نفسها.

ورفع إيفرتون رصيده  إلى 49 نقطة تقدم بها للمركز الـ11، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 54 في المراكز الـ8.

وتعادل برايتون آند هوف ألبيون مع ضيفه نيوكاسل يونايتد سلبياً، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء بواقع نقطة لكل منهما ترفع رصيد برايتون إلى 38 نقطة في المركز الـ15، ونيوكاسل إلى 44 نقطة في المركز الـ13، وذلك مؤقتاً لحين استكمال باقي مواجهات الأسبوع.

وفي إنكلترا أيضاً، أعلن واتفورد رسمياً، الأحد الماضي، إقالة مدربه نايجل بيرسون قبل مباراتين من ختام الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

ويعد بيرسون ثالث مدرب يقيله واتفورد الموسم الجاري بعد الإسبانيين خافي غارسيا وكيكي سانشيز فلوريس.

ويحتل واتفورد المركز الـ17 بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا (المركز 18) وبورنموث (المركز 19).