كازورلا إلى السد القطري وفياريال يعلن مغادرة مدربه

السد القطري يعلن توصله لاتفاق مع كازورلا وإدارة فياريال ترفض التراجع عن قرارها فيما يخص المدرب.

  • كازورلا إلى السد القطري وفياريال يعلن مغادرة مدربه
    سانتي كازورلا

أعلن نادي السد القطري عبر قنواته الرسمية، التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الإسباني سانتي كازورلا، الذي لعب في صفوف فياريال خلال الموسمين الماضيين.

وأوضح النادي القطري أن كلا الطرفين أنهيا الاتفاق، وأن اللاعب صاحب الـ35 عاماً سينتقل للدوحة قريباً لإنهاء الاجراءات المتبقية.

وكان كازورلا قد ودع فياريال الأحد الماضي، بعد خوض فريق "الغواصات الصفراء" آخر مباراة في الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وسيلعب كازورلا تحت قيادة قائد برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، الذي لعب دوراً في اقناعه بخوض التجربة في البلد العربي.

وغاب كازورلا عن الملاعب لأكثر من 20 شهراً بسبب إصابة في الكاحل، قبل أن يعود في آب/أغسطس 2018، حيث اضطر للخضوع لـ8 عمليات جراحية.

وسبق لكازورلا أن لعب لمدة 7 مواسم في فياريال، تقسم على فترتين، كما لعب في ريكرياتيفو دي هويلفا وملغا الإسبانيين وأرسنال الإنكليزي.

بدوره، أعلن فياريال رسمياً، أمس الاثنين، عدم استمرار مدربه خافيير كاييخا على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل، وذلك على الرغم من تبقي عام إضافي في عقده.

وأوضح النادي أن القرار جاء في صدد مشروع تغييري، ومن بين تلك التغييرات عدم استمرار المدرب وجهازه الفني.

يذكر أن فريق "الغواصات الصفراء" أنهى أحد أفضل مواسمه خلال السنوات الأخيرة محتلاً المركز الخامس، حيث سيشارك الموسم المقبل في الدوري الأوروبي "اليوروبا ليغ".

وكانت إدارة فياريال قد قررت عدم استمرار كاييخا مع الفريق قبل استئناف بطولة الدوري التي توقفت بسبب فيروس كورونا، وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه خلال الأسابيع الأخيرة من المسابقة لم ترغب الإدارة في الرجوع عن هذا القرار.

ويرحل كاييخا عن فياريال بعد قضائه 3 مواسم على رأس الجهاز الفني تمكن خلالها من التأهل للبطولة الأوروبية مرتين.