بيل باقٍ في ريال مدريد!

وكيل أعمال غاريث بيل يتحدث عن مستقبل موكله مع ريال مدريد، في ظل الجدل السائد حول تصرفاته في الفترة الأخيرة.

  • بيل في تدريبات ريال مدريد (أرشيف)
    بيل في تدريبات ريال مدريد (أرشيف)

تحدث جوناثان بارنيت، وكيل أعمال لاعب ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، حول مستقبل موكله مع الفريق "الملكي"، وقال إن بيل لن يرحل عن فريق العاصمة مدريد، على الرغم من عدم المشاركة بانتظام في الفترة الأخيرة مع حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأثار بيل الجدل في الفترة الأخيرة حول عدم التزامه واستمرار إصاباته.

 وكان بيل قريباً من الانتقال إلى جيانغسو سونينغ الصيني العام الماضي، قبل تعرقل الصفقة في النهاية.

وأثار اللاعب الويلزي، الذي أحرز أكثر من 100 هدف مع العملاق الإسباني، غضب مشجعي الريال، عندما تظاهر مازحاً أنه نائم خلال وجوده في المدرجات لمتابعة مباراة فريقه أمام ألافيس في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأبلغ بارنيت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن بيل "على ما يرام"، مضيفاً أن موكله يحب الإقامة في مدريد، ولن يرحل.

وأكد بارنيت أن مشاركة بيل مع الريال تتوقف على رأي المدرب زين الدين زيدان، مشيراً أنه لا يزال في مستوى جيد، مثل أي لاعب آخر في الفريق.

وأضاف: "بكل تأكيد، تلقى العروض، لكن من الصعب على أي نادٍ في العالم أن يتحمل راتبه. من المؤسف أنه لا يشارك مع ريال مدريد في الوقت الحالي، لكنه لن يرحل".

وتابع: "زيدان مدرب ناجح، ولا توجد علاقة كراهية. زيدان لا يريد إشراكه فقط. غاريث يتدرب كل يوم، ويتدرب بقوة".

وقال بارنيت إن بيل متحمس لقيادة ويلز في بطولة أوروبا العام المقبل، لكنه استبعد أن ينتقل إلى أي فريق على سبيل الإعارة، بحثاً عن اللعب بانتظام للحفاظ على لياقته.

وانضم بيل إلى الريال في العام 2013، منتقلاً من توتنهام الإنكليزي، في صفقة بلغت قيمتها 101 مليون يورو، وتوّج مع الريال بالعديد من الألقاب، منها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والدوري الإسباني مرتان، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.