أسبوع من الراحة لبرشلونة وصور المشجعين على واجهة "كامب نو"

مدرب برشلونة يمنح لاعبيه أسبوعاً من الراحة، والفريق الكتالوني يطلق مبادرةً جديدة رفقة الراعي الرسمي للنادي.

  • لاعبو برشلونة في مباراة ألافيس
    لاعبو برشلونة في مباراة ألافيس

منح مدرب برشلونة، كيكي سيتيين، لاعبي الفريق 6 أيام من الراحة قبل الإعداد للمحطة الأخيرة من الموسم، وتحديداً قبل لقاء إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي في 8 آب/أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو"، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأعلن نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، أن اللاعبين سيعودون للتدريبات صباح الثلاثاء المقبل.

ويطمح الفريق الكتالوني للتتويج بدوري أبطال أوروبا من أجل تعويض خسارته للقب "الليغا" وخروجه من كأس الملك، حيث تبدو المهمة صعبةً جداً في ظل الأداء الحالي للفريق.

ويتوقع أن يكون "التشامبيونز ليغ" الفرصة الأخيرة للمدرب سيتيين، بعدما أصبح خيار استمراره لنهاية الموسم الحالي الأقرب للحدوث، عقب اجتماعه الأخير مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

في برشلونة أيضاً، ستشكل صور 46 ألف مشجع لنادي برشلونة جزءاً من الواجهة الجديدة لملعب "كامب نو"، في مبادرة مشتركة بين النادي الكتالوني والراعي الرسمي للنادي شركة "راكوتين Rakuten" اليابانية.

وتتمثل المبادرة في تعليق لافتة ضخمة من "الفينيل" تضم صور 46 ألف من مشجعي نادي برشلونة حول العالم على واجهة معقل "البلوغرانا"، وتهدف إلى توجيه الشكر  لمحبي الفريق الكتالوني على دعمهم غير المشروط، وفقاً لما ذكرته "راكوتين" في بيان لها.

وسيتم إطلاق المبادرة اعتباراً من 21 تموز/يوليو الجاري من خلال التسجيل على صفحة إلكترونية، حيث سيقوم المشجعون بتحميل صورهم على رابط نشره النادي.