مبابي يغلق الباب أمام ريال مدريد!

مبابي يتحدث بعد مباراة باريس سان جيرمان الودية حول مستقبله مع الفريق العاصمي.

  • كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان (أرشيف)
    كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان (أرشيف)

أكد المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، أمس الثلاثاء، استمراره مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل، ليغلق الباب أمام إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، مشيراً إلى سعيه لمساعدة الفريق الفرنسي على حصد البطولات وأن يكون الأفضل في نهاية الموسم.

وقال في تصريحات بعد مباراة فريقه الودية مع سلتيك الاسكتلندي، والتي فاز فيها سان جيرمان (4-0): "أنا في باريس وأريد المشاركة في المشروع. سأكون في باريس سان جيرمان الموسم المقبل وسأسعى للفوز بأكبر عدد من البطولات".

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قد أكد بعد تتويج فريقه بالدوري الإسباني، أن النادي لن يجري صفقات بمبالغ كبيرة للموسم المقبل في ظل الوضع الذي تشهده كرة القدم من مختلف النواحي ومنها الإقتصادية جراء فيروس كورونا.

وأضاف مبابي "سأستمر للعام الرابع مع النادي. إنه عام مهم لأنه يمثل الذكرى الـ50 للنادي. سأستمر وأريد المساعدة في الفوز بكل البطولات الممكنة وإعطاء أقصى ما لدي وأن أكون الأفضل".

وكان باريس سان جيرمان قد توج بطلاً للدوري الفرنسي، بعد تعذر استكمال البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19".

كما سيخوض الفريق العاصمي مجموعةً من المباريات الودية، استعداداً لخوض نهائي كأس فرنسا أمام سانت إتيان في بداية الشهر المقبل.

وسيخوض "بي أس جي" الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الإيطالي، حيث ستعود منافسات البطولة في آب/أغسطس المقبل، وستلعب الأدوار النهائية "للتشامبيونز ليغ" من مباراة واحدة، في العاصمة البرتغالية لشبونة.