تشيلسي: هندرسون بديل لكيبا!

تقارير صحفية إنكليزية تتحدث عن رغبة تشيلسي في ضم الحارس دين هندروسن، فيما قال برباتوف إن على مانشستر يونايتد استعادة اللاعب من الاعارة.

  • دين هندرسون مع شيفيلد يونايتد (أرشيف)
    دين هندرسون مع شيفيلد يونايتد (أرشيف)

أشارت تقارير صحفية إنكليزي، اليوم الأربعاء، إلى رغبة تشيلسي الإنكليزي في التعاقد مع الحارس الشاب دين هندرسون، الذي قدم موسماً جيداً مع شيفيلد يونايتد، حيث يلعب معه على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينغ" أن "البلوز" يعدُّ عرضاً مغرياً لضم هندرسون (23 عاماً)، والذي سينتهي عقده مع "الشياطين الحمر" في صيف 2022.

وأوضحت أنه سيكون من الصعب رفض راتب أسبوعي لهندرسون يصل إلى 170 ألف جنيه إسترليني، أكثر من ضعف ما يتقاضاه حالياً.

وتتضاعف مشكلة الحارس الأساسي لـ"البلوز" كيبا أريزابالاغا (25 عاماً) والذي تراجع مستواه في بعض المباريات، لتتجه الإدارة إلى التفكير في بيع عقده بالاتفاق مع المدرب فرانك لامبارد، خاصةً مع ارتفاع راتبه.

وتداولت تقارير في الفترة الأخيرة رغبة تشيلسي في بيع عقد أريزابالاغا لأتلتيكو مدريد، في صفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات الحارس السلوفيني يان أوبلاك، وهو أمر يستبعد حدوثه.

بدوره، قال البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق، إن النادي يحتاج إلى استعادة المتألق حارس المرمى هندرسون المعار لشيفيلد يونايتد لمساعدة الحارس الأساسي ديفيد دي خيا على الوصول لأعلى مستوياته.

وتعرض الحارس الإسباني للعديد من الانتقادات هذا الموسم، وخاصةً بعد ارتكابه للأخطاء في مباراة الهزيمة أمام تشيلسي (1-3) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، حيث يتحمل مسؤولية الهدفين الأول والثاني.