إنتر ميلانو يتنازل عن الوصافة لأتالانتا

فيورنتينا يتعادل سلبياً مع إنتر ميلانو ويهدي أتالانتا الوصافة، وليتشي ينتصر وجنوى يحقق فوزاً مهماً.

  • ريبيري وسانشيز في مباراة إنتر وفيورنتينا
    ريبيري وسانشيز في مباراة إنتر وفيورنتينا

قدّم فيورنتينا هديةً لأتالانتا وصيف الدوري الإيطالي، أمس الأربعاء، بعد أن فرض التعادل السلبي على مضيفه إنتر ميلانو، ضمن منافسات الجولة الـ35 من المسابقة.

وعجز إنتر ميلانو على ملعبه "جوزيبي مياتزا" عن التسجيل، ليفقد أبناء ميلانو الوصافة لصالح أتالانتا الذي كان قد تغلب، الثلاثاء الماضي على بولونيا (1-0).

وحصل "النيراتزوري" على نقطة وحيدة من المباراة رفعت رصيده إلى 73 نقطة لكنه تراجع للمركز الثالث، كما خرج فيورنتينا بنقطة حيث وصل إلى 43 نقطة في المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى، أكرم ليتشي ضيافة بريشيا وفاز عليه (3-1)، حيث أحرز ثلاثية ليتشي كل من جيانلوكا لابادولا (د22) و(د32) وريكاردو سابونارا (د70)، فيما سجل هدف بريشيا الوحيد دانييلي ديسينا (د63).

وحصد ليتشي 3 نقاط أنعشت آماله بالبقاء في "السيري آ"، حيث بات لديه 32 نقطة في المركز الـ18، وخلفه بريشيا في المركز الـ19 ولديه 24 نقطة، ولا بديل أمام ليتشي سوى الفوز بالمباريات المقبلة مع تعثر جنوى وأودينيزي ولديهما 36 نقطة في المركزين الـ17 والـ16 على الترتيب.

بدوره، حقق جنوى انتصاراً مهماً (2-1) على حساب سامبدوريا، حيث سجل ثنائية جنوى كل من دومينيكو كريشيتو (د 22) من ركلة جزاء ولوكاس ليراجر (د 72)، وأحرز مانولو غابياديني هدف سامبدوريا (د 32).

وبهذه النتيجة، حصل جنوى على 3 نقاط ليصل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ17، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 41 نقطة في المركز الـ14.

كما تعادل تورينو مع هيلاس فيرونا، حيث أحرز فابيو بوريني هدف فيرونا من ركلة جزاء (د 56) قبل أن يرد تورينو بهدف التعادل عبر سيموني زازا (د 67)، ليحصل كل فريق على نقطة ترفع رصيد فيرونا إلى 46 نقطة في المركز التاسع، ورصيد تورينو إلى 38 نقطة في المركز الـ15.