إصابة ماريانو بكورونا لن تؤثر على مباراة الريال والسيتي

يويفا واثق من عدم تأثير إصابة ماريانو بكورونا على مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

  • ماريانو دياز
    ماريانو دياز

أشار الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، إلى أن اصابة لاعب ريال مدريد ماريانو دياز بفيروس كورونا "كوفيد-19"، لن تؤثر على مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في إياب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 

وأكد الريال أمس الثلاثاء، أن فحوصات دياز للكشف عن الفيروس جاءت إيجابية، مما يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة الفريق في إنكلترا يوم 8 آب/أغسطس المقبل على ملعب "الاتحاد".

وقال "يويفا" في بيان لوسائل إعلام بريطانية "نتواصل مع النادي لمراقبة الموقف وقرارات السلطات الإسبانية المعنية"، مضيفاً أن الاتحاد واثق من عدم تأثير  الحالة على إقامة المباراة بشكل طبيعي.

وخسر ريال مدريد (1-2) من مانشستر سيتي في لقاء الذهاب على ملعبه "سانتياغو برنابيو" قبل تعليق المسابقة في آذار/مارس الماضي.

وكانت الحكومة البريطانية قد أكدت الأسبوع الماضي أن الفريق الإسباني، لن يخضع للحجر الصحي عندما يسافر إلى إنكلترا لمواجهة مانشستر سيتي، حيث استبعدت حكومة المملكة المتحدة  إسبانيا، من قائمة الدول الآمنة المعفاة من الحجر الصحي، مما يعني أن المسافرين القادمين من هذا البلد سيتعين عليهم عزل أنفسهم لمدة 14 يوماً على الأراضي البريطانية.