تحديد موعد إقامة مباراة "الدرع الخيرية"

الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يعلن عن موعد لعب مباراة الدرع الخيرية التي تجمع بطل الدوري ببطل كأس الاتحاد الإنكليزي.

  • تحديد موعد اقامة مباراة
    جماهير ليفربول الذي سيكون الطرف الأول في مباراة الدرع الخيرية

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن موعد اقامة مباراة الدرع الخيرية والتي يمكن اعتبارها مباراة "السوبر" في إنكلترا والتي تجمع بين بطل الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنكليزي "FA Cup".

وستقام المباراة في 28 آب/أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

وستجمع المباراة ليفربول بطل "البريميرليغ" الذي حقق لقبه الأول في البطولة المحلية منذ آخر تتويج له في 1990، والفائز من مباراة الكأس والتي ستلعب السبت المقبل بين أرسنال وتشيلسي في "ديربي" لندني، حيث سينطلق الدوري الإنكليزي بعدها بأسبوعين.

وبحسب التقارير، قد تشكل مباراة "الدرع الخيرية" اختباراً لقدرة المسؤولين على التعامل مع عدد محدود من المشجعين في المدرجات في ظل تبعات فيروس كورونا "كوفيد-19"، وذلك تمهيداً لعودة الجمهور إلى الملاعب بشكل أكبر مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي اعتباراً من بداية تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وتفصل بين مباراة درع المجتمع وانطلاق الدوري فترة توقف للسماح بخوض المباريات الأولى من النسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية بين 2 و10 أيلول/سبتمبر.

وسبق لرابطة "البريميرليغ" أن أعلنت الأسبوع الماضي أن انطلاق الموسم الجديد سيكون في 12 أيلول/سبتمبر، على أن ينتهي في 23 أيار/مايو 2021.