ميسي يعود لتدريبات برشلونة

ميسي يحضر تدريبات برشلونة بعد تعرضه لكدمة في مباراة نابولي وديمبيلي يواصل استعداده وقد يكون في قائمة مباراة الجمعة المقبل.

  • ميسي يعود لتدريبات برشلونة
    ميسي وديمبيلي في تدريبات اليوم

عاد قائد برشلونة ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، إلى تدريبات الفريق بعد تعافيه من كدمة كان قد تعرض لها في مباراة برشلونة أمام نابولي في إياب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التدريبات مواصلة الفرنسي عثمان ديمبيلي التحسن من الناحية البدنية، حيث يمكن أن يدخل قائمة المواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل، أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي "التشامبيونز ليغ".

وعاد الفريق الكتالوني للتدرب بعد حصوله بالأمس على يوم راحة.

كما حضر ميسي إلى المدينة الرياضية أمس الاثنين للعلاج من آثار الكدمة عقب التحام قوي مع كاليدو كوليبالي لاعب نابولي.

وغاب عن مران اليوم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، إضافة للمعاقب بالإيقاف من قبل النادي البرازيلي آرثر ميلو.

وكان النبأ الجيد اليوم هو التعافي الواضح لديمبيلي، الغائب لأشهر عن الملاعب، حيث قد يحصل على الإذن الطبي بالعودة للعب وقد يدخل في قائمة فريقه التي ستواجه بايرن في لشبونة الجمعة.

وكان ديمبيلي قد تعرض لتمزق عضلي في الفخذ الأيمن في شباط/فبراير الماضي ليخضع لجراحة، الأمر الذي أبعده عن الملاعب 6 أشهر للعلاج.

كما خضع النادي اليوم لفحص الكشف عن فيروس كورونا، قبل أن يسافر غداً إلى العاصمة البرتغالية حيث تستكمل منافسات دوري الأبطال.

وكان برشلونة قد تخطى نابولي بعد الفوز عليه في ملعبه "كامب نو" السبت الماضي (3-1)، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في إيطاليا بالتعادل (1-1)، أما خصم برشلونة الفريق البافاري اكتسح فريق العاصمة الإنكليزية تشيلسي بعد الفوز عليه بـ4 أهداف مقابل واحد السبت الماضي، ليتأهل إلى الربع النهائي بمجموع المباراتين (7-1).