والد ميسي سافر إلى برشلونة للقاء بارتوميو!

والد ميسي يسافر إلى برشلونة من أجل إنهاء الأمور مع إدارة النادي بشأن خروج "ليو" من قلعة "الكامب نو".

  • ميسي وبارتوميو في حفل توزيع جوائز
    ميسي وبارتوميو في حفل توزيع جوائز "الفيفا" (أرشيف)

تحدثت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توجه خورخي ميسي، وهو والد نجم برشلونة ليونيل ميسي ووكيل أعماله أيضاً، إلى برشلونة للقاء رئيس النادي الكتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك بهدف إنهاء مسألة رحيل المهاجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق.

ونشرت صحيفة "أوليه" الرياضية الأرجنتينية ومجموعة من المواقع الإخبارية، صوراً لوالد ميسي وهو يستقل طائرة متجهة نحو مدينة برشلونة.

وعنونت "أوليه": "ميسي يسرع إيقاعه: سافر والده وستعقد اجتماعات مهمة"، مضيفةً: "ليو يبحث عن إتمام رحيله عن البرسا في أقرب وقت لأنه يريد معرفة أين سيلعب هذا الأسبوع".

وأكدت هذه المصادر أن والد ووكيل "البرغوث" لديه اجتماع مهم مع بارتوميو رئيس "البلوغرانا".

وكان ميسي قد بعث برسالة إلى إدارة نادي برشلونة يطلب فيها فسخ عقده من أجل الانتقال بشكل حر إلى نادٍ آخر، حيث يتمسك ببند يسمح له بمغادرة النادي مع انتهاء الموسم، الذي تم تمديده بشكل استثنائي.

بدورها، أكّدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" في بيان أن عقد ميسي مع ناديه برشلونة لا يزال سارياً بعد ساعات من غيابه عن الفحص الطبي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويريد ميسي الخروج من النادي الكتالوني، بعد الخيبات التي عاشها مع النادي في السنوات الاخيرة، آخرها الخروج أمام بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارة "مذلة" بثمانية أهداف مقابل اثنين.

وينذر هذا الوضع بمعركة قانونية بين الطرفين، علماً أن برشلونة أكد أن ميسي لن يرحل إلا مقابل الحصول على 700 مليون يورو.