تقارير: برشلونة اقترب من ضم فاينالدوم

صحيفة "سبورت" الكتالونية تقول إن برشلونة اقترب من ضم لاعب وسط ليفربول الهولندي فاينالدوم.

  • تقارير: برشلونة اقترب من ضم فاينالدوم
    فاينالدوم محتفلاً بتسجيله في مرمى برشلونة (أرشيف)

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة اقترب من التوقيع مع لاعب ليفربول جيورجينهو فاينالدوم، حيث تقول التقارير إن ليفربول وافق على انتقال لاعبه الهولندي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن عقد اللاعب سيمتد مع برشلونة لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لسنة إضافية.

وذكرت الصحيفة أن المفاوضات لإتمام الصفقة باتت في مرحلة متقدمة للغاية، مضيفةً أن البرسا يتطلع لإنهاء العملية بمبلغ يزيد قليلاً عن 15 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات.

ومن غير المتوقع أن تتجاوز الصفقة 20 مليون يورو في ظل ركود سوق الانتقالات هذا الصيف بسبب تداعيات فيروس كورونا الإقتصادية، حيث تسبب الفيروس بخسائر مادية كبيرة لأندية كرة القدم.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع الدولي الهولندي البالغ من العمر 29 عاماً، لتعزيز خط الوسط بعد رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلياني أرتورو فيدال.

وكان مدرب برشلونة الجديد، الهولندي رونالد كومان، يعلم أن مواطنه يدرس خياراته للرحيل عن ليفربول مع تبقي عام واحد في عقده.

ولم تخفي الصحيفة إعجاب كومان بأداء فاينالدوم، حيث سبق وأن استدعاه للمنتخب الهولندي كلاعب ارتكاز وأصبح أساسياً في تشكيلته.

وأبرزت "سبورت" أن فاينالدوم لاعب نشيط و يتمتع بقدرات تسمح له باللعب في عدة مراكز، مشيرةً إلى أنه بدأ كجناح لكنه تطور لاحقاً في المراكز الدفاعية.