ميسي يبدأ التمارين بعد بقائه مع برشلونة

النجم ليونيل ميسي يعود إلى تمارين برشلونة.

  • ميسي خلال التمارين
    ميسي خلال التمارين

بعد قراره الاستمرار مع برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى تمارين الفريق حيث تدرّب وحيداً.

وبعد أيام من التجاذبات بين الأرجنتيني والنادي الكتالوني الذي يدافع عن ألوان فريقه الأول منذ 2004، شوهد أفضل لاعب في العالم يقود سيارته باتجاه مدينة جوان غامبر الرياضية في سانت جوان ديسبي.

وخاض ميسي بعد ذلك التمارين وحيداً تماشيا مع بروتوكول رابطة الدوري في ظل فيروس كورونا.

وقال برشلونة في بيان: "بدأت للتو تحضيرات ليو ميسي لموسم 2020-2021"، مضيفاً: "لاعب برشلونة صاحب الرقم 10 تمرّن وحيداً، على غرار (البرازيلي فيليبي) كوتينيو تماشياً مع بروتوكول "لا ليغا"، في حين تمرّن معاً اللاعبون الآخرون في الفريق".

وخاض ميسي التمارين الأولى له تحت إشراف المدرب الجديد للفريق الكاتالوني الهولندي رونالد كومان، والأولى منذ أن كشف الجمعة بأنه قرّر البقاء في برشلونة.

لكن عودة ميسي الى الفريق لن تكون سهلة على الأرجح، لاسيما في ظل التوجّه للتخلي عن صديقه الأوروغوياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال المرجّح انتقالهما الى إيطاليا للدفاع عن ألوان يوفنتوس وإنتر ميلانو توالياً.

وفي حال اجتيازه فحص كورونا، قد يشارك ميسي السبت المقبل في المباراة الودية ضد خيمناستيك تاراغونا من الدرجة الثالثة.

وعلى رغم أن الموسم الجديد من الدوري الإسباني ينطلق الجمعة المقبل، فإن المباراة الأولى لبرشلونة في "الليغا" ستكون في 27 أيلول/سبتمبر ضد فياريال ضمن المرحلة الثالثة، وذلك بعد منح الفرق التي انتهى موسمها متأخراً نتيجة المشاركة القارية فترة راحة إضافية.