بيانيتش يبعث أخباراً سعيدة لجماهير برشلونة

بيانيتش يعلن تعافيه من فيروس كورونا وينتظر الضوء الأخضر للسفر إلى برشلونة للانضمام إلى التدريبات.

  • بيانيتش مع يوفنتوس (أرشيف)
    بيانيتش مع يوفنتوس (أرشيف)

أعلن لاعب برشلونة الجديد، البوسني ميراليم بيانيتش، اليوم الثلاثاء، تعافيه من فيروس كورونا بعد 17 يوماً قضاها في الحجر الصحي منذ ثبوت إصابته بالفيروس للمرة الأولى، وهو ما يمهد لانضمامه إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

وقال بيانيتش لموقع "سبورتس سبورت" البوسني الرياضي إنه تلقى تأكيداً على أن نتائج فحوصاته سلبية، مشيراً إلى أنه سيخضع لاختبار آخر وسيتعرف على النتيجة غداً الأربعاء.

كما أشار الموقع إلى أنه في حال سارت الأمور بشكل جيد، فإن صاحب الـ30 عاماً سيسافر في نفس اليوم أو الخميس إلى برشلونة، حيث سيجري اختباراً آخر للكشف عن الفيروس، ثم سينضم بعدها للتدريبات الجماعية للفريق ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد (2020-2021) تحت قيادة المدرب الجديد، الهولندي رونالد كومان.

وغاب بيانيتش عن مباراتي منتخب بلاده في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل أمام إيطاليا (1-1) والثانية بالخسارة أمام بولندا (1-2).

واكتشف بيانيتش إصابته بالفيروس بعد الاختبار الذي خضع له في 22 آب/أغسطس الماضي، ليلتزم العزل المنزلي في إيطاليا، حيث لم يتعرض لأي مشاكل صحية كبيرة باستثناء فقدان حاستي الشم والتذوق. 

وكان برشلونة قد أعلن عن ضم بيانيتش من يوفنتوس الإيطالي في حزيران/يونيو الماضي في صفقة رحل على إثرها، البرازيلي آرثر ميلو، الذي انضم إلى "السيدة العجوز".