رسمياً: كولاروف الوافد الجديد إلى إنتر

إنتر يعلن انضمام كولاروف من روما، فيما كشف الأخير تفاصيل وقيمة الصفقة.

  • كولاروف مع روما (أرشيف)
    كولاروف مع روما (أرشيف)

انضم الصربي ألكسندر كولاروف، لاعب روما السابق، إلى إنتر ميلانو بشكل رسمي، حيث وقع مع الأخير عقداً لمدة موسم واحد مع إمكانية تجديد العقد لموسم إضافي وذلك بحسب ما أعلنه الناديين.

ووصل كولاروف أمس الإثنين إلى مدينة ميلانو تمهيداً للانضمام إلى "النيراتزوري"، حيث أجرى الفحوصات الطبية تمهيداً لتوقيع العقد.

ورحل كولاروف عن "ذئاب" العاصمة على الرغم من تبقي عام في عقده مع الفريق، والذي استغنى عن عقد اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 500 ألف يورو كحوافز.

وسبق لكولاروف (34 عاماً) أن انتقل بين العديد من الأندية الأوروبية، منها لاتسيو الإيطالي ما بين العامين 2007 و2010، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي بين 2010 و2017، بعدها عاد إلى العاصمة الإيطالية من بوابة روما بين 2017 و2020، كما خاض 92 مباراة دولية مع منتخب صربيا.

وجاءت معظم ألقاب كولاروف مع مانشستر سيتي؛ لقبين في الدوري الإنكليزي الممتاز وواحد في كأس الاتحاد الإنكليزي "FA Cup" ولقبين في كأس الرابطة الإنكليزية، بينما توّج في إيطاليا مع لاتسيو بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

يذكر أن الدوري الإيطالي ينطلق في 19 أيلول/سبتمبر الحالي، فيما ستكون أول مباراة لإنتر في 26 من الشهر نفسه ضمن منافسات الأسبوع الثاني أمام فيورنتينا، بعد تأجيل المباراة الأولى أمام بينفينتو الوافد الجديد لـ"السيري آ" حتى يوم 30 من ذات الشهر.