فالديز: انتظروا ميسي

حارس برشلونة السابق فيكتور فالديز يتحدّث عن أزمة النادي والنجم ليونيل ميسي.

  • فالديز وميسي
    فالديز وميسي

اعتبر الحارس السابق لبرشلونة الإسباني فيكتور فالديز والمتوَّج معه بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، أن ما حصل مع نجم الفريق الحالي الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الأيام الأخيرة "سيجعلنا نرى ليو الذي يرغب في إظهار ما هو قادر عليه".

وقال فالديز في تصريحات لإذاعة "راديو كتالونيا": "ما حصل سيجعله ينشط وآمل وأتمنى في النهاية أن يرى الفريق والنادي أفضل نسخة من ليونيل ميسي لأن هذا ضمان أن يكون العنصر الحاسم في كل مباراة وهذا هو أهم شيء".

وأكّد المدرب الحالي لفريق أورتا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، بأنه "عانى" بسبب الأزمة بين ميسي والنادي خلال الأيام الأخيرة معتبراً أن "في النهاية هم زملائي. ميسي كان دائماً برفقتي منذ صعوده للفريق الأول وجمعتنا علاقة قوية".

وأضاف فالديز: "لا يمكن التشكيك في أداء ميسي ولا جودته ولا في ما يمثّله داخل الفريق. أنا متألّم بعض الشيء بسبب التعليقات التي أُثيرت أخيراً ولكننا جميعاً نعلم أن هذا ما يحصل في كرة القدم. ولكن يسعدني أن برشلونة تمكّن من الحفاظ عليه في نهاية المطاف".

وكان ميسي قرّر البقاء في صفوف "البرسا" حتى الصيف المقبل بعد أن فاجأ الجميع بقراره الانتقال قبل أيام وقد عاد أخيراً إلى التمارين مع الفريق.