الدوري الإنكليزي: صلاح يتألق وينقذ ليفربول بدفاعه الضعيف!

ليفربول يحقق انتصاراً بشق الأنفس في مباراة ظهر فيها دفاع ليفربول ضعيفاً أمام الوافد الجديد لـ"البريميرليغ" ليدز يونايتد.

  •  صلاح يتألق وينقذ ليفربول بدفاعه الضعيف!
    سجل صلاح هدفاً "ساحراً" من تسديد قوية

نجح بطل الدوري الإنكليزي الممتاز ليفربول في تحقيق انتصار صعب (4-3) في افتتاح مبارياته في "البريميرليغ"، اليوم السبت، عندما واجه الوافد الجديد للدوري الممتاز ليدز يونايتد الذي أظهر شجاعة كبيرة بقيادة مدربه مارسيلو بييلسا.  

وعانى ليفربول كثيراً في المباراة خصوصاً في الخط الخلفي حيث ظهر دفاعه ضعيفاً، فيما أظهر بطل "التشامبيون شيب" شخصية قوية ولعب بدون ضغوط أو خوف لكنه لم ينجح بالخروج بنقطة من ملعب "أنفيلد".

وتألق المصري محمد صلاح في المباراة حيث سجل 3 أهداف لـ"الريدز".

وجاءت أهداف المباراة عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 4، بعدها عاد ليدز يونايتد ليتعادل في الدقيقة 12 عن طريق جاك هاريسون.

وفي الدقيقة 20، سجل فيرجيل فان دايك ليضع فريقه في المقدمة من جديد، لكن المدافع الهولندي أخطأ بطريقة فادحة في الدقيقة 30 ليسجل باتريك بامفورد هدف التعادل لليدز (2-2)، وبعدها بـ3 دقائق سجل صلاح هدفاً "ساحراً" من تسديد قوية.

في الشوط الثاني، سجل ليدز يونايتد هدف التعادل من جديد في الدقيقة 66، ليضع ليفربول البطل في موقف محرج، ولكن ليفربول نجح في خطف الانتصار من ركلة جزاء سددها صلاح في الدقيقة 88 ليصل إلى هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع لفريقه.

وبهذا حقق ليفربول النقاط الثلاث في ملعبه ليرافق أرسنال وكريستال بالاس في صدارة الدوري بفارق الأهداف لأرسنال، أما ليدز فلم ينجح في تحقيق النقاط الـ3 من مباراته الأولى في "البريميرليغ" بعد 16 عاماً من الغياب.