أوساكا تعلن عدم مشاركتها في "رولان غاروس"!

المصنفة الثالثة عالمياً أوساكا تؤكد عدم مشاركتها في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد أيام من تتويجها بلقب "فلاشينغ ميدوز".

  • أوساكا تقبل كأس بطولة أميركا المفتوحة
    أوساكا تقبل كأس بطولة أميركا المفتوحة

أعلنت المصنفة الثالثة عالمياً، اليابانية ناومي أوساكا اسنحابها من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بسبب إصابة عضلية في فخذها، ما يشكل ضربة قوية لمنظمي بطولة "رولان غاروس" في ظل غياب المصنفة الأولى عالمياً الأسترالية آشلي بارتي بسبب فيروس كورونا.

وجاء إعلان أوساكا بعد أيام من تتويجها بلقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس للمرة الثانية في مسيرتها، التي خولتها التقدم 6 مراكز في الترتيب العام.

وقالت أوساكا في منشور في "انستغرام" و "تويتر": "لسوء الحظ، لن أتمكن من خوض بطولة فرنسا المفتوحة هذا العام. العضلات المأبضية (عضلات الفخذ) ما زالت تؤلمني ولن يكون أمامي متسع من الوقت لكي أتحضر للملاعب الترابية، هاتان الدورتان (رولان غاروس وفلاشينغ ميدوز) قريبتان من بعضهما البعض (زمنياً) بالنسبة لي هذا العام".

ولم تكشف اليابانية البالغة 22 عاماً التي لم تذهب في "رولان غاروس" أبعد من الدور الثالث، متى ستعود إلى المنافسات، علماً أنها اضطرت إلى الانسحاب من نهائي دورة سينسيناتي الأميركية، عشية انطلاق "فلاشينغ ميدوز"، بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأيسر.

وخاضت اليابانية مبارياتها في بطولة "فلاشينغ ميدوز" مع رباط على فخذها الأيسر، لكنها لم تظهر أي علامات تأثر بالإصابة.

يذكر أن بطولة "رولان غاروس" تم ارجاؤها من أيار/مايو الماضي حتى 21 أيلول/سبتمبر الحالي على أن تختتم في 11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.