بهذه الكلمات ودع تياغو فريقه بايرن

تياغو ألكانتارا يودع بايرن ميونيخ ويؤكد أن انتقاله كان ذا طبيعة رياضية بحتة.

  • تياغو في نهائي دوري أبطال أوروبا (أرشيف)
    تياغو في نهائي دوري أبطال أوروبا (أرشيف)

ودع الإسباني تياغو ألكانتارا، اليوم الجمعة، فريقه بايرن ميونيخ الألماني برسالة مؤثرة، معلناً بذلك بشكل رسمي رحيله عن النادي "البافاري" حيث سينضم إلى ليفربول الإنكليزي.

وقال تياغو في رسالته إن القرار "هو الأصعب في مسيرته"، مضيفاً: "سأغلق هذا الفصل مع هذا النادي الرائع الذي تطورت فيه كلاعب لسبعة أعوام. انتصارات، فرح وأوقات صعبة أيضاً. لكن أكثر ما أفخر به هو أني وصلت إلى ميونيخ كشاب مليء بالأحلام، وسأغادر الآن مُشبّعاً تماماً بتاريخ وثقافة".

وكشف ألكانتارا أنه أراد الرحيل عن العملاق "البافاري" لأنه يبحث عن تحدٍ جديد قبل الوصول إلى نهاية مسيرته الكروية، مضيفاً: "هنا، تعلمت كيف أحب التقاليد التي أودعها الآن والتي لن أنساها أبداً. لقد عشت لحظات رائعة في هذه المدينة مع عائلتي البافارية التي عاملتني بشكل جيد جداً وأحبتني في كل ثانية".

وتابع: "قراري ذا طبيعة رياضية بحتة. كلاعب كرة قدم أريد تحديات جديدة لتطوير نفسي أكثر. بافاريا ستكون دائماً موطني. شكراً بايرن ميونيخ".

وسيوقع اللاعب عقد انتقاله لبطل الدوري الممتاز ليفربول في صفقة ستكلف الأخير 20 مليون جنيه استرليني، إضافة إلى 5 ملايين كمكافآت.

وسيوقع الدولي الإسباني على عقد لأربعة أعوام بحسب ما أفادت وسائل إعلام بريطانية.

يذكر أن ألكانتارا انضم إلى بايرن في 2013 حيث قضى 7 مواسم توج خلالها بسبعة ألقاب في "البوندسليغا" و4 في كأس ألمانيا، أما آخر ألقابه فكان دوري الأبطال هذا العام بعد الفوز في النهائي على باريس سان جيرمان (1-0).