الدوري الإنكليزي: ليدز يونايتد يحقق انتصاراً مثيراً

ليدز يونايتد ينجو من فخ فولهام ويحقق انتصاره الأول في الدوري الممتاز.

  • الدوري الإنكليزي: ليدز يونايتد يحقق انتصاراً مثيراً
    باتريك بامفورد يحتفل بتسجيله 

حقق ليدز يونايتد العائد للدوري الإنكليزي الممتاز بعد 16 عاماً من الغياب، اليوم السبت، انتصاره الأول على حساب ضيفه فولهام، في مباراة مثيرة شهدت تسجيل 7 أهداف، حيث انتصر ليدز (4-3) ضمن منافسات الجولة الثانية من "البريميرليغ".

وسجل أصحاب الأرض (ليدز) هدفاً مبكراً في الدقيقة 5 عن طريق البرتغالي هيلدر كوستا، ولكن الصربي ألكسندر ميتروفيتش أعاد فولهام للقاء بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 34. وقبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء لليدز سجلها البولندي ماتيوز كليتش.

في الشوط الثاني، سجل لاعبو ليدز في بدايته هدفين متتاليين في الدقيقتين 50 و57 عن طريق باتريك بامفورد، وكوستا من جديد ليظن الجميع أن اللقاء انتهى لصالح كتيبة المخضرم الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

وانتفض لاعبو فولهام ليقلصوا الفارق في الدقيقة 62 بفضل بوبي ريد، قبل أن يشعل ميتروفيتش اللقاء بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 67، ولكن لاعبي ليدز نجحوا في المحافظة على النتيجة.

وحصد ليدز أول 3 نقاط في الدوري الممتاز ليحتلوا بذلك المركز التاسع مؤقتاً، أما فولهام فتكبد خسارته الثانية توالياً ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بدون رصيد بفارق الأهداف أمام ويست بروميتش الذي سقط بنتيجة عريضة في وقت سابق من اليوم على يد إيفرتون (5-2).