أولى مباريات ريال مدريد في "الليغا" اليوم

ريال مدريد يلعب اليوم أمام ريال سوسيداد في أولى مبارياته في "الليغا" هذا الموسم.

  • يلعب ريال مدريد أمام ريال سوسيداد
    يلعب ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

يشهد اليوم انطلاق مباريات ريال مدريد في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم ضمن المرحلة الثانية عندما يحلّ ضيفاً على ريال سوسيداد الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف.

وكان "الميرينغي" غاب عن المرحلة الأولى لمنحه الراحة بعد امتداد موسمه لمنتصف الصيف بسبب فيروس كورونا وخوضه إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنكليزي.

في الشكل، سيكون ريال مدريد هو نفسه ريال مدريد الموسم الماضي حيث لم يُنجز أي تعاقدات بل على العكس فإن الكولومبي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بايل وسيرجيو ريغيلون انتقلوا من صفوفه: الأول إلى إيفرتون الإنكليزي والأخيرين إلى الفريق الإنكليزي الآخر توتنهام، فضلاً عن المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلانو الإيطالي.

أما فنياً، يُنتظر أن يكون اعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مجدّداً على لاعبي الخبرة في صفوفه والثبات في تشكيلته وهذا ما منح الفريق التفوّق على برشلونة في الموسم الماضي والتتويج باللقب وتحديداً بتألّق "المدافع الهدّاف" سيرجيو راموس والفرنسي كريم بنزيما الذي حلّ ثانياً في ترتيب هدّافي "الليغا" وراء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وسيسعى ريال مدريد بالتأكيد إلى بداية جيدة رغم أن المباراة لن تكون بتلك السهولة أمام ريال سوسيداد الذي حلّ سادساً في الموسم الماضي وهو سيشارك في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" هذا الموسم.

وكان ريال سوسيداد تعادل في المرحلة الأولى الأسبوع الماضي أمام مضيفه بلد الوليد 1-1.