رولان غاروس: قرعة من أجل اختيار المشجعين!

اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس تبدي أسفها لتخفيض عدد المشجعين، وتعلن اعتمادها القرعة لاختيار المشجعين في "رولان غاروس".

  • رولان غاروس: قرعة من أجل اختيار المشجعين
    البطولة انطلقت في 21 أيلول/سبتمبر الحالي بأدوارها التأهيلية

أبدى منظمو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس"، اليوم الجمعة، أسفهم لخفض عدد المتفرجين إلى ألف مشجع فقط بسبب القيود الجديدة التي فرضتها الحكومة الفرنسية على عدد المشجعين بسبب أزمة فيروس كورونا. 

وستقوم اللجنة المنظمة للبطولة بسحب قرعة من أجل تحديد عدد المتفرجين الذين سيحضرون منافسات البطولة التي تعد واحدة من بين البطولات الأربع الكبرى "الغراند سلام".

وذكرت إدارة البطولة أنها "تأسف بشدة لهذه القيود"، التي أعلنها رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستيكس، أمس الخميس في مقابلة تليفزيونية.

وأوضح المنظمون أن عدد المشاهدين المسموح به سيجبرهم على إدخال تعديلات تتعلق بمسألة بطاقات الدخول التي بيعت بالفعل، ومن ثم سيجري المنظمون قرعة بين من اشتروا التذاكر، وسيتواصلون مع من سيتمكنون من الحضور عبر البريد الإلكتروني.

من جانبه، قال الاتحاد الفرنسي للتنس، القائم على تنظيم "رولان غاروس"، إنه يشاطر المشجعين الذين لن يتمكنوا من مشاهدة المباريات من المدرجات شعورهم بالإحباط، وقدم لهم الشكر على دعمهم للبطولة.

يذكر أن البطولة انطلقت في 21 أيلول/سبتمبر الحالي بأدوارها التأهيلية، فيما ستلعب المرحلة الأولى منها الأحد المقبل.