الأنظار على ميسي وكومان في انطلاقة برشلونة

برشلونة يلعب أمام فياريال وأتلتيكو مدريد أمام غرناطة في أولى مبارياتهما هذا الموسم في الدوري الإسباني.

  • ليونيل ميسي
    ليونيل ميسي

يبدأ برشلونة اليوم مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف فياريال على ملعبه "كامب نو"، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، في المرحلة الثالثة.

وكان "البرسا" غاب عن المرحلتين الأوليين للراحة بعد وصوله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تعرّض لخسارة تاريخية أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8.

وتتّجه الأنظار إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قراره البقاء هذا الموسم مع الفريق الكتالوني بعد أن أعلن عزمه قبل أسابيع الانتقال من الفريق.

لكن المباراة تأتي بعد تصريحات قوية من ميسي انتقد فيها مجدّداً إدارة برشلونة وذلك لكيفية تخلّيها عن النجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي سيكون أبرز الغائبين عن الفريق بعد انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي آرثر ميلو في مقابل عودة البرازيلي فيليبي كوتينيو ووصول البوسني ميراليم بيانيتش.

وستكون الأنظار أيضاً على المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان في بداية مشواره مع الفريق الكتالوني الذي يسعى هذا الموسم لاستعادة اللقب الذي خسره في الموسم الماضي أمام غريمه ريال مدريد وهو يريد بالتأكيد الانطلاق بفوز.

كما يستهلّ اليوم أيضاً أتلتيكو مدريد مشواره عندما يستضيق غرناطة المتصدّر والذي فاز بمباراتيه الأوليين.