ليفربول يتفوّق على أرسنال

ليفربول يُلحق الهزيمة بأرسنال بنتيجة 3-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي.

  • سجّل غوتا هدفه الأول مع ليفربول
    سجّل غوتا هدفه الأول مع ليفربول

بعد فوزه على تشلسي 2-0 ألحق ليفربول الهزيمة بالفريق اللندني الآخر أرسنال بنتيجة 3-1 على ملعب "أنفيلد" في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي.

ورغم البداية الجيدة لليفربول في أول 20 دقيقة، إلا أن أرسنال كان السبّاق لافتتاح التسجيل في الدقيقة 25 عبر المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي استغل خطأ من الإسكتلندي أندرو روبرتسون في التشتيت لتصله الكرة ويسدّدها في الشباك.

ولكن لم يهنأ الفريق اللندني كثيراً بهذا التقدّم بعد أن أدرك النجم السنغالي ساديو ماني التعادل بعد 3 دقائق فقط بعد أن تابع تسديدة النجم المصري محمد صلاح المرتدة من الحارس الألماني بيرند لينو بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 34 سجّل روبرتسون هدف تقدّم ليفربول، بعد أن استفاد من تمريرة عرضية رائعة من ترينت - ألكسندر أرنولد ليسدّد الكرة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، كان بإمكان أرسنال إدراك التعادل بل والتقدم في النتيجة، إلا أن لاكازيت أهدر إنفراديتين وجهاً لوجه أمام الحارس البرازيلي أليسون بيكر بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 88 حسم الوافد الجديد البرتغالي ديوغو غوتا بعد دقائق من مشاركته فوز ليفربول.

وأصبح رصيد ليفربول بهذا الفوز 9 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف وراء إيفرتون وليستر سيتي.

كما أن "الريدز" حافظوا على سجلّهم خالياً من الهزيمة على ملعبهم أمام "الغانرز" في الدوري منذ 2012، علماً أن أرسنال لم يفز على ليفربول في "البريميير ليغ" بشكل عام منذ 2015.

في المقابل، تلقّى فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خسارته الأولى هذا الموسم بعد فوزين متتاليين، ليتجمّد رصيد الفريق عند 6 نقاط في المركز الخامس.