فينيسيوس يمنح ريال مدريد فوزاً صعباً

فينيسيوس جونيور يقود فريقه ريال مدريد لفوز في غاية الصعوبة على ضيفه بلد الوليد 1-0.

  • فينيسيوس مسجّلاً هدف الفوز
    فينيسيوس مسجّلاً هدف الفوز

قاد المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد لفوز في غاية الصعوبة على ضيفه بلد الوليد 1-0، في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجّل فينيسيوس الهدف الوحيد في الدقيقة 65 بعد سبع دقائق من مشاركته مكان الصربي لوكا يوفيتش الذي منحه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فرصة اللعب أساسياً دون أن يستغلها على أكمل وجه وأهدر فرصة سهلة في الشوط الأول.

وهو الفوز الثامن على التوالي لريال مدريد على أرضه والثاني توالياً هذا الموسم بعدما استهله بتعادل مخيّب أمام مضيفه ريال سوسييداد، فرفع رصيده إلى سبع نقاط مع مباراة مؤجّلة من المرحلة الأولى ضد جاره خيتافي.

وكاد لاعب الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي يفتتح التسجيل من تسديدة من مسافة قريبة أبعدها الحارس روبرتو إلى ركنية (11).

وبعد 6 دقائق أهدر يوفيتش فرصة التسجيل عندما تلقى كرة "على طبق من ذهب" من فالفيردي فلعبها فوق العارضة.

وأنقذ روبرتو مرماه من هدف بتصديه لرأسية يوفيتش اإر ركلة ركنية فارتدت إلى البرازيلي كاسيميرو الذي سددها قوية من مسافة قريبة ارتدت من العارضة (48).

ودفع زيدان بالثلاثي داني كارفاخال وفينيسيوس وماركو أسينسيو مكان ألفارو أورديوثولا ويوفيتش وفرانشيسكو إيسكو (57)، ونجح البرازيلي في تسجيل هدف الفوز مستفيداً من كرة حاول المدافع راوول غارسيا إبعادها من أمام الفرنسي كريم بنزيما فتابعها في المرمى (65).

وتألّق حارس ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا وأنقذ مرماه من هدف التعادل بإبعاده تسديدة راوول غارسيا من داخل المنطقة إلى ركنية (69)، وأخرى لروبيو (72).

وحذا روبرتو حذو كورتوا بتصديه لتسديدة قوية لبنزيما من خارج المنطقة (74).

وجاءت تسديدة الكرواتي لوكا مودريتش من داخل المنطقة في القائم (82) لتنتهي المباراة بفوز صعب لريال مدريد.