عودة سيبايوس وكاناليس إلى تشكيلة إسبانيا وكامبانيا أبرز المستجدين

لويس إنريكي يعلن تشكيلة إسبانيا التي ستواجه كل من البرتغال ودياً، سويسرا وأوكرانيا.

  • عودة سيبايوس وكاناليس إلى تشكيلة إسبانيا وكامبانيا أبرز المستجدين
    عودة سيبايوس وكاناليس إلى تشكيلة إسبانيا وكامبانيا أبرز المستجدين

أعلن مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، عن تشكيلة منتخب "المتادور" للمواجهات المقبلة، حيث ستواجه إسبانيا البرتغال ودياً، من ثم ستلعب أمام سويسرا وأوكرانيا في دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت التشكيلة استدعاء لاعب وسط ليفانتي خوسيه كامبانيا وعودة داني سيبايوس وسرجيو كاناليس، بينما سيغيب تياغو ألكانتارا لإصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو الذي تعافى حديثاً من إصابة، وأوسكار رودريغيز لعدم مشاركته بشكل متواصل مع فريقه إشبيلية، وسيغيب أيضًا دانييل كارفخال بعد إعلان ريال مدريد إصابته.

ويستمر غياب جوردي ألبا وإنياغو مارتينيز وإيسكو ألاركون وساؤول نيغيز وألفارو موراتا.

ومن المقرر أن تواجه إسبانيا البرتغال في 7 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في لشبونة على أن تستضيف سويسرا في العاشر من الشهر نفسه قبل أن تحل في يوم 13 ضيفة على أوكرانيا في كييف.

 

وتضم القائمة 25 لاعباً هم:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) - كيبا أريزابالاغا (تشيلسي) - أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)

الدفاع: سرجيو راموس (ريال مدريد) - خيسوس نافاس (إشبيلية) - سرجيو ريغيلون (توتنهام) - دييغو يورنتي (ليدز يونايتد) - خوسيه غايا (فالنسيا) - باو توريس (فياريال) - إريك غارسيا (مانشستر سيتي)

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) - رودري هيرنانديز (مانشستر سيتي) - داني أولمو (لايبزيغ) - داني سيبايوس (أرسنال) - خوسيه كامبانيا (ليفانتي) - فابيان رويز (نابولي) - سرخيو كاناليس (ريال بيتيس) - ميكيل ميرينو (ريال سوسييداد).

الهجوم: ميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد) - رودريغو مورينو (ليدز يونايتد) - أنسو فاتي (برشلونة) - فيران توريس (مانشستر سيتي) - أداما تراوري (وولفرهامبتون) - جيرارد مورينو (فياريال).