صدارة "السيري أ" لساسولو قبل مباريات اليوم

ساسولو يفوز بنتيجة كبيرة على كروتوني 4-1 ليتصدّر مؤقّتاً ترتيب الدوري الإيطالي.

  • فوزان وتعادل لساسولو
    فوزان وتعادل لساسولو

فاز ساسولو للمباراة الثانية على التوالي منتزعاً الصدارة مؤقّتاً وذلك بتفوّقه بنتيجة كبيرة على ضيفه كروتوني 4-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتناوب على أهداف الفريق المضيف دومينيكو بيراردي (19) وفرانشيسكو كابوتو (58 من ركلة جزاء و85) ومانويل لوكاتيلي (90+3)، فيما سجل هدف الوافد الجديد إلى الـ"سيري أ" النيجيري سيميون نوانكو (49 من ركلة جزاء).

وهذا الفوز الثاني توالياً لساسولو برباعية أيضاً بعد فوزه على سبيتسيا الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى 4-1 في المرحلة الثانية.

ورفع ساسولو رصيده في الصدارة إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل أمام كالياري 1-1 في المرحلة الأولى بفارق نقطة واحدة أمام خماسي الصدارة السابق نابولي وأتالانتا وإنتر ميلانو وهيلاس فيرونا وميلان التي تلعب اليوم الأحد حيث تبرز مباراة إنتر ميلانو أمام مضيفه لاتسيو ومباراة نابولي أمام مضيفه يوفنتوس.

وفي مباراة ثانية، فاز روما للمرة الأولى هذا الموسم بتغلبه على مضيفه أودينيزي 1-0، سجله الوافد الجديد الإسباني بيدرو في الدقيقة 55.

وعمّق روما جراح أودينيزي ملحقاً به خسارته الثالثة توالياً بعد فيرونا 1-0 وسبيتسيا 0-2.

ورفع لاعبو المدرب البرتغالي باولو فونسيكا رصيدهم إلى أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتاً.

وتعرّض روما لنكسة في مستهل البطولة بعد تخسيره المباراة التي تعادل فيها من دون أهداف مع فيرونا، وذلك لإشراكه لاعباً غير مدرج في قائمته للموسم الجديد هو الغيني أمادو دياوارا، قبل أن يتعادل أمام يوفنتوس 2-2.