منتخب إسبانيا من دون نجم نابولي

لويس إنريكي لن يستدعي لاعباً آخر مكان فابيان رويز في قائمة منتخب إسبانيا.

  • مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي
    مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي

أعلن مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، أنه لن يستدعي لاعباً آخر مكان نجم نابولي، فابيان رويز، الذي يتواجد في الحجر الصحي بسبب الإصابات بفيروس كورونا في صفوف فريقه.

وبذلك أصبح عدد اللاعبين في قائمة المنتخب 24 لاعباً سيتواجدون اليوم الإثنين في مدينة لاس روثاس الرياضية لكرة القدم في مدريد.

وأدّى الوضع الذي يعيشه نابولي، الذي لم يتمكّن من خوض المباراة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي أمس الأحد بعد ثبوت إيجابية لاعبين اثنين آخرين بكورونا، إلى غياب رويز عن منتخب "لا روخا" في المباراة الودية أمام البرتغال، إضافة لمباراتين في دوري الأمم الأوروبية أمام سويسرا وأوكرانيا.

من جهة أخرى، سيخوض المنتخب الأوكراني المباراة الودية ضد نظيره الفرنسي في باريس من دون لاعبي شاختار دونيتسك لتواجد الفريق الأوكراني في حجر صحي ذاتي نتيجة تبيّن إصابة إثنين من لاعبيه بفيروس كورونا، بحسب ما أعلن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم اليوم الإثنين.

وكان يتواجد في تشكيلة أوكرانيا ستة من لاعبي شاختار لمباراة بعد غد الأربعاء، لكن الفريق الأوكراني أعلن في وقت متأخّر أمس الأحد أن حارسه أندري بياتوف ولاعب وسطه تاراس ستيبانينكو مصابان بكورونا.