الدوري اللبناني: الأنصار إلى الصدارة وسقوط أول للعهد!

الأنصار يحقق انتصاره الثاني فيما تلقى العهد خسارة مفاجئة على ملعبه.

  • الدوري اللبناني: الأنصار إلى الصدارة وسقوط أول للعهد!
    هُزم العهد حامل اللقب على ملعبه بهدف أحرزه إبراهيم بحسون (إسماعيل عبود)

انفرد نادي الأنصار، بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم مؤقتاً، بعدما حقق فوزه الثاني توالياً وذلك على حساب شباب البرج بهدفين دون رد في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني، اليوم السبت، ليرفع "الأخضر" رصيده إلى ست نقاط.

وأحرز حسن معتوق وحسن شعيتو موني هدفي كتيبة عبد الوهاب أبو الهال في الدقيقتين 18 و90 في لقاء احتضنه ملعب "جونية البلدي" وسط غياب الجمهور الذي فرضه تفشي فيروس كورونا.

وتابع الأخاء الأهلي عاليه عروضه القوية وفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما هزم العهد حامل اللقب على ملعبه بهدف أحرزه إبراهيم بحسون قبل 12 دقيقة من النهاية ليحقق الفريق "الجبلي" انتصاره الثاني ويتساوى مع الأنصار المتصدر فيما تجمد رصيد العهد الذي أهدر لاعبوه العديد من الفرص عند ثلاث نقاط.

وانتهى "ديربي الجنوب" بين الشباب الغازية والتضامن صور بفوز الغازية بهدف حسن حمود ليحقق رجال المدرب حسن حسون فوزهم الأول في حين تجرع التضامن خسارته الثانية على التوالي.

وتختتم الجولة، غداً الأحد، حيث سيتواجه النجمة والسلام زغرتا على ملعب "بحمدون البلدي"، فيما يرحل الصفاء إلى طرابلس لمواجهة طرابلس الرياضي على "ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة".

ويلتقي شباب الساحل بجاره البرج على "ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري".