نزال ثأري بين حبيب وماكغريغور؟

مدرب الروسي حبيب نورمحمدوف يعلن عن إمكانية إقامة نزال بين حبيب والإيرلندي كونور ماكغريغور.

  • حبيب بعد فوزه على ماكغريغور (أرشيف)
    حبيب بعد فوزه على ماكغريغور (أرشيف)

أعلن مدرب الروسي حبيب نورمحمدوف، خافيير مينديز، عن إمكانية مواجهة "ثأرية" ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور، قبل شهر نيسان/أبريل 2021، أي قبل شهر رمضان المقبل.

ونقلت صحيفة "The Sun" عن مينديز، قوله: "كونور قال إن عودته يجب أن تحدث قبل نهاية هذا العام. فكروا في هذا الأمر - حبيب لن يقاتل بعد أبريل من العام المقبل (بعد شهر رمضان). لذلك إذا سارت الأمور كما يجب، وبناء على ما يقوله كونور، هو يستطيع التعويل على إقامة نزال ثأري العام المقبل. يجب عليه الفوز على داستن بوارييه، وحينها، من الواضح سيكون للنزال الثأري معنى".

وأضاف مينديز: "يجب أن نجتاز عقبة غايتجي أولاً، ولكن بعد ذلك سنرى ما سيعرض علينا اتحاد UFC. يمكننا أن نرغب في مواجهة أي شخص، أليس كذلك؟ ولكن إذا لم يقدم لنا UFC هذا النزال، فلن نحصل عليه. يجب أن نفوز وبعد ذلك سنرى ما سيقدمه لنا دانا وايت (رئيس UFC)".

يذكر أن الأميركي دانا وايت، رئيس اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" أشار إلى أنه على ماكغريغور مواجهة الأميركي داستن بوارييه في نزال ثأري أيضاً، الأول انتهى بفوز البطل الإيرلندي.

بينما يستعد حبيب لمواجهته المرتقبة أمام البطل الأميركي جاستن غايتجي، يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ضمن دورة "UFC 254" للفنون القتالية المختلطة، ومن المرجح أن يقام النزال بين البطلين في "جزيرة القتال - Fight Island" في أبو ظبي.