المرشحون لجائزة "الفتى الذهبي"!

صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية تعلن عن أسماء المرشحين لجائزة "الفتى الذهبي".

  • المرشحون لجائزة
    المرشحون لجائزة "الفتى الذهبي"!

أعلنت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، اليوم الخميس، عن المرشحين لجائزة "الفتى الذهبي" أو "Golden Boy"، التي تمنح لأفضل لاعب تحت 21 سنة.

وجاء في القائمة 20 مرشحاً هم كل من النرويجي إرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)، الكندي ألفونسو ديفيز (بايرن ميونيخ)، الإنكليزي جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، الإنكليزي فيل فودين (مانشستر سيتي)، الفرنسي إدواردو كامافينغا (رين)، السويدي ديان كولوسيفسكي (يوفنتوس)، البرزيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو (ريال مدريد)، الأميركي-الهولندي سيرجينيو دست (برشلونة)، الإسباني آنسو فاتي (برشلونة) ومواطنه فيران توريس (مانشستر سيتي)، ساندرو تونالي (ميلان)، بوكايو ساكا (أرسنال)، كالوم هودسون أودوي (تشيلسي)، دومينيك سوبوسلاي (سالزبورغ)، فابيو سيلفا (وولفرهامبتون)، ميتشل باكر (باريس سان جيرمان)، ماسون غرينوود (مانشستر يونايتد)، ريان غرافنبرخ (آياكس)، جوناثان ديفيد (ليل).

وكان آخر من فاز بالجائزة العام الماضي (2019) البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد حالياً، وأول من توج بالجائزة كان الهولندي رافاييل فان دير فارت، في العام 2003 حين كان يلعب في آياكس.

وفاز بالجائزة لاعبون آخرون أثبتوا أنفسهم لاحقاً بين صفوف النخبة العالمية، أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني إيسكو والفرنسيان بول بوغبا وكيليان مبابي، والإنكليزي رحيم سترلينغ وغيرهم.