كلوب يتحدث عن إيفرتون

يورغن كلوب يعلق على نشاط إيفرتون في سوق الانتقالات، وهذا ما قاله عن أنشيلوتي.

  • يورغن كلوب وكارلو أنشيلوتي (أرشيف)
    يورغن كلوب وكارلو أنشيلوتي (أرشيف)

أشاد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، بالتعاقدات التي أجراها نادي إيفرتون في سوق الانتقالات الصيفي، ووصفها بـ"الصفقات المثالية".

وجاءت تصريحات المدرب الألماني لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قبل "ديربي الميرسيسايد" الذي سيجمع ليفربول بـ"التوفيز"، غداً السبت، في مستهل منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال كلوب: "لا يمكن أن أكن لكارلو أنشيلوتي احتراماً أكثر من هذا. إنه شخص رائع. حين سمعت أنه سيتعاقد مع إيفرتون قلت لنفسي، إنه التحدي الجديد بالنسبة لليفربول".

وتابع: "لقد أجروا صفقات مثالية هذا الصيف. عثروا بكل دقة على اللاعبين الذين يحتاجونهم للتحسن وصنعوا فريق كرة قدم جيد".

وأضاف كلوب: "لديهم لاعبون من مستوى عالمي على الجانبين، مع وجود ريتشارليسون وخاميس رودريغيز، إلى جانب آلان في الوسط. إنه فريق جيد جداً وستكون مباراة مثيرة للغاية".

ويسعى إيفرتون إلى تحقيق انتصاره الأول على ليفربول حيث فشل في تحقيق ذلك في المباريات الـ19 الأخيرة منذ تشرين الأول/أكتوبر 2010.

في الجهة المقابلة، سيكون ليفربول مطالباً بالانتصار خصوصاً بعد الخسارة "المذلة" التي تعرض لها أمام أستون فيلا (2-7)، قبل فترة التوقف الدولية.

وستشهد قائمة ليفربول عودة تياغو ألكانتارا الذي تعافى من فيروس كورونا إلى جانبه ساديو ماني، بالإضافة إلى جويل ماتب العائد من الإصابة، فيما سيغيب نابي كيتا.