الدوري اللبناني: الأخاء يعتلي الصدارة وتعثر جديد للعهد!

الأخاء الأهلي يتصدر الدوري اللبناني، وتعثر جديد للعهد، وفوز كبير للبرج، وأول لطرابلس.

  • الدوري اللبناني: الأخاء يعتلي الصدارة وتعثر جديد للعهد!
    الأخاء يتصدر الدوري اللبناني (إسماعيل عبود)

اعتلى الأخاء صدارة الدوري اللبناني مؤقتاً بتعادله مع شباب الساحل (1-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب العهد، اليوم السبت، في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ورفع الفريق "الجبلي" رصيده إلى 7 نقاط بينما رفع الساحل الذي تعادل للمباراة الثانية على التوالي رصيده إلى 5 نقاط.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح الفريق الجبلي التسجيل بالنيران الصديقة عبر مدافع الساحل علي عبود، قبل أن يدرك عباس عاصي التعادل لأبناء الضاحية.

وواصل العهد حامل اللقب مسلسل نزيف النقاط وعاد من "ملعب صور" بتعادل سلبي، أمام مضيفه التضامن الذي حصد أولى نقاطه بعد خسارتين، وكاد أن يخطف النقاط كاملة في اللحظات الأخيرة لولا سوء الطالع وقلة الخبرة ليرفع العهد رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة لكتيبة محمد زهير.

وحقق البرج فوزاً كبيراً على الصفاء (4-1) في لقاء احتضنه ملعب "بحمدون البلدي" ليرفع "الأصفر" رصيده إلى 4 نقاط في حين تجمد رصيد الصفاء عند العدد نفسه.

وسجل أبو بكر المل من علامة الجزاء ومحمد ناصر وزين العابدين فران ومصطفى الشمعة خطأ في مرمى فريقه أهداف البرج، فيما سجل أكرم المغربي هدف الصفاء الوحيد من نقطة الجزاء.

وحسم طرابلس الرياضي "ديربي الشمال" بتحقيقه فوزاً على السلام زغرتا (3-0) في لقاء احتضنه ملعب "المرداشية".

وسجل أهداف طرابلس كل من علاء عزو هدفاً وأضاف محمد مقصود وعلي رشيد، ليحصد فريق "الفيحاء" أولى نقاطه في حين تجرع السلام خسارته الثالثة على التوالي.