ريال مدريد يتوفق على برشلونة في "الكلاسيكو"

ريال مدريد يفوز على برشلونة في ملعب الأخير في مباراة مثيرة.

  • لاعبو ريال مدريد يحتفلون
    لاعبو ريال مدريد يحتفلون

انتهت مباراة "الكلاسيكو" بفوز ريال مدريد على برشلونة في ملعب الأخير "الكامب نو"، اليوم السبت، حيث انتصر ريال مدريد (3-1) في مباراة مثيرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

الشوط الأول، اتسم بالسرعة واللعب المفتوح في ظل وجود المساحات وهشاشة الدفاع لدى الفريقين، ولم يتأخر الريال كثيراً لتسجيل الهدف الأول بعد سوء التمركز والتغطية من دفاع برشلونة، حيث سجل فيديريكو فالفيردي في الدقيقة الخامسة من المباراة.

حاول برشلونة العودة على ملعبه مستغلاً تباعد المسافات بين لاعبي خط الوسط في صفوف الفريق "الملكي"، ليأتي الرد سريعاً في الدقيقة 8 عن طريق الشاب آنسو فاتي (17 عاماً) الذي أصبح ثاني أصغر لاعب يسجل في "الكلاسيكو"، بعد تمريرة من ميسي في ظهر الدفاع حولها جوردي ألبا بكرة عرضية وسجلها فاتي.

بعدها تبادل الفريقان الفرص من دون التسجيل، وأصبحت المباراة أكثر توازناً مع مرور الوقت في ظل استحواذ على الكرة من ريال مدريد وتراجع من برشلونة.

في بداية الشوط الثاني، ظهر برشلونة أكثر انتعاشاً وخلق الكثير من الفرص على مرمى خصمه فيما اكتفى الريال في محاولة احتواء ضغط برشلونة واستحواذه. 

بعدها حاول "الميرنغي" أن يرد على برشلونة فخرج من منطقته، وفي الدقيقة 62 احتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة إلى الـ"VAR"، سجلها سيرجيو راموس ليتقدم ريال مدريد مجدداً في اللقاء.

ولم ينجح برشلونة في إدراك التعادل حتى جاء الهدف الثالث لريال مدريد عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز الـ10.