ميلان المتصدّر في تحدٍّ جديد بعد إنتر

ميلان يلعب أمام روما في "سان سيرو" في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي.

  • فاز ميلان بجميع مبارياته حتى الآن
    فاز ميلان بجميع مبارياته حتى الآن

يستضيف ميلان على ملعبه "سان سيرو"، اليوم الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، روما في أبرز مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويُعَدّ "الروسونيري" الفريق الوحيد حتى الآن الذي فاز بجميع مبارياته حيث يتصدّر الترتيب بـ 12 نقطة، وفي حال فوز اليوم سيبتعد بفارق 4 نقاط عن نابولي الثاني وساسولو الثالث و5 نقاط عن إنتر ميلانو الرابع و6 نقاط عن يوفنتوس الخامس.

أما روما فيأتي في المركز التاسع بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل مقابل خسارة واحدة.

ويقدّم ميلان موسماً في غاية الروعة وهو امتداد للمرحلة الثانية الموسم الماضي بعد استكمال البطولة بعد توقُّفها بسبب فيروس كورونا ليُعيد إلى الأذهان صورة الفريق القويّ ويقدّم نفسه منافساً جدياً على اللقب وكذلك العودة إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي أحرز لقبها 7 مرات.

كما أن تألُّق "الروسونيري" لا ينحصر بالدوري فقط إذ بعد فوزه المهم على إنتر ميلانو في "الديربي" 2-1 فاز في مباراته الأولى في مسابقة "يوروبا ليغ" على سلتيك الإسكتلندي في عقر داره 3-1.

وهذه المرة الأولى التي يفوز فيها ميلان بمبارياته الأربع الأولى في "السيري أ" منذ موسم 1995-1996، كما أن الفريق سجّل في 24 مباراة على التوالي منذ الموسم الماضي وهذا ما لم يفعله منذ عام 1973.

وسيعتمد ميلان اليوم مجدّداً على نجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي يتألّق منذ عودته إلى الفريق في الشتاء الماضي وقد سجّل هدفيّ الفوز على إنتر ميلانو.

أما روما فيلعب المباراة منتشياً بفوزه الأخير بنتيجة كبيرة 5-2 على بينيفينتو حيث يعتمد بدوره على مهاجمه البوسني إيدن دزيكو الذي سجّل هدفين في المباراة السابقة.