الدوري الأوروبي: فوز لميلان وليستر وفياريال وسقوط توتنهام

ميلان يواصل نتائجه الإيجابية في الدوري الأوروبي ويحقق انتصاره الثاني، فيما سقط توتنهام في بلجيكا.

  • الدوري الأوروبي: فوز لميلان وليستر وفياريال وسقوط توتنهام
    الدوري الأوروبي: فوز لميلان وليستر وفياريال وسقوط توتنهام

حافظ ميلان الإيطالي على صدارة المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي "اليوروبا ليغ"، بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على سبارتا براغ التشيكي في "سان سيرو"، اليوم الخميس.

وسجل أهداف المباراة التي جاءت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، كل من إبراهيم دياز في الدقيقة 24، رافاييل لياو (د57) وديوغو دالوت (د67).

ورفع ميلان رصيده إلى 6 نقاط متفوقاً بنقطتين على ليل الفرنسي، الذي تعادل بهدفين لمثلهما أمام سيلتك الاسكتلندي، الذي يحل ثالثاً بنقطة.

وبهذا الفوز واصل ميلان سلسلته الخالية من الهزائم، حيث وصل إلى مباراته الـ23 على التوالي بدون خسارة.

في حين واصل سبورتنغ براغا وليستر سيتي انتصاراتهما، ليتقاسما صدارة المجموعة السابعة بـ6 نقاط.

وفاز براغا على زوريا لوهانسك الأوكراني بهدفين لواحد، سجلهما باولينيو (د4) ونيكولاس غايتان (د11)، قبل أن يقلص دميترو إيفانيسينا الفارق في الدقيقة 90.

أما ليستر فنجح في الفوز خارج قواعده على آيك أثينا اليوناني 1-2.

وتقدم جيمي فاردي بهدف أول (د18) من ركلة جزاء قبل أن يضيف حمزة تشودري الهدف الثاني (د39)، بعدها قلص موامير تانكوفيك الفارق (د49).

فيما كانت المفاجأة؛ هي سقوط توتنهام الإنكليزي بهدف نظيف على ملعب رويال أنتويرت البلجيكي سجله ليور ريفايلوف (د29)، في المجموعة العاشرة.

وتصدر رويال أنتويرت المجموعة بست نقاط، مقابل 3 لتوتنهام، ولاسك لينز النمساوي بنفس الرصيد بعد فوزه على لودوغوريتس البلغاري 4-3.

وفاز فياريال الإسباني بثلاثة أهداف لواحد على مضيفه كاراباغ الآذري في مباراة مثيرة ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

وتأخر "الغواصات الصفراء" بهدف لأوسو كوابينا (د78)، لكن الفريق الإسباني نجح في تحويل تأخره إلى انتصار بثلاثية في الدقائق العشر الأخيرة سجلها بريمي بينو (د80) وسجل باكو ألكاسير ثنائية (د85 ود90)، ليتصدر فياريال المجموعة بست نقاط.