وداع مؤثّر من الأرجنتينيين لمارادونا (فيديو)

مبادرة تنطلق عبر "الإنترنت" لوداع دييغو مارادونا.

  • مبادرة عبر
    مبادرة عبر "الإنترنت" لوداع مارادونا

علا صوت التصفيق وأبواق التشجيع وصيحات الشكر في جميع أنحاء الأرجنتين، كتحية عاطفية من الأرجنتينيين لأسطورتهم الراحل دييغو مارادونا.

وانطلقت المبادرة عبر "الإنترنت" لوداع الأسطورة الأرجنتيني من أمام القصر الوردي حيث ستُقام مراسم الجنازة مساء الخميس بالتوقيت المحلي بحضور العائلة والأصدقاء، وتواجد هناك أكثر من 500 شخص انتظاراً لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان مارادونا.

وإضافة إلى التصفيق والصيحات في بوينوس آيرس وفي كل مدينة من مدن البلاد علت الهتافات وأُضيئت كافة الملاعب في تمام الساعة 10:00 مساء بالتوقيت المحلي، تكريماً للرقم 10 الذين ارتداه مارادونا طيلة مسيرته.

  • وداع مؤثّر من الأرجنتينيين لمارادونا
    وداع مؤثّر من الأرجنتينيين لمارادونا

 

وشهد ملعب أرجنتينوس جونيورز، الذي يحمل اسم دييغو أرماندو مارادونا، توافد العديد من محبي الأسطورة الذي وضعوا الورود حول الملعب في حي لا باتيرنال في بوينوس آيرس.

وقرّر مديرو النادي، الذي نشأ فيه مارادونا، فتح مرافق الملعب والسماح للجماهير بالدخول للغناء لمدة 10 دقائق تكريماً لمارادونا.

وردّد أكثر من 2500 شخص: "دييغو لم يمت، دييغو لم يمت، دييغو يعيش في المدينة"، و"مارادونا لا يغادر... مارادونا من حي لا باتيرنال" وأشعلوا العديد من الألعاب النارية.