كلوب يهاجم المسؤولين في "البريميرليغ"!

مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب يتحدث في مؤتمر صحافي ويعلق على عدم إقرار قانون التغييرات الخمسة.

  • يورغن كلوب في مباراة برايتون الأسبوع الماضي
    يورغن كلوب في مباراة برايتون الأسبوع الماضي

أشار مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، اليوم الجمعة، إلى أنه رفقة مجموعة من المدربين سيواصلون الضغط على رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز واتحاد اللعبة في البلاد من أجل العودة إلى العمل بالقانون الذي يسمح بإجراء 5 تغييرات في المباراة الواحدة بدلاً من ثلاثة.

وسمح الشهر الماضي باجراء التبديلات الخمسة في مختلف درجات الدوريات الإنكليزية باستثناء "البريميرليغ".

واتهم كلوب المسؤولين بعدم التفكير في صحة اللاعبين، وقال في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون بعد غدٍ الأحد: "لن نتوقف عن القتال من أجل تحقيق ذلك، لأنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. عندما يخبرني الناس أننا لا نجري تغييرات كافية، فهذه هي مشكلة التغيير الثالث، لأن عليك الاحتفاظ بالتغيير الثالث أو أحياناً في حالة حدوث شيء ما".

وأضاف المدرب الألماني: "إذا تمكنا من التصويت، فسيتم قبوله بأغلبية 15 أو 16 صوتاً، لكن هذا لم يحدث، مما يعني أن الأشخاص في المناصب العليا يفكرون بشكل مختلف عن المدربين".

وتابع: "بصراحة، هذه ليست علامة جيدة، لأن ذلك يظهر تجاهلهم لراحة اللاعبين".

بالإضافة إلى ذلك، قال كلوب إنه إذا لم يتغير الوضع، فسيدفع المنتخب الإنكليزي الثمن في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة بسبب كثرة الاصابات التي يتعرض لها اللاعبون جراء ضغط المباريات.

وأوضح: "الصيف المقبل سيشكل الأمر مشكلة بالنسبة لغاريث ساوثغيت (مدرب المنتخب)، لأن العديد من اللاعبين الذين سيختارهم سيكونون قد لعبوا 3 مباريات في الأسبوع".