باريس سان جيرمان يكتسح باشاك شهير بعد استكمال المباراة!

باريس سان جيرمان يتصدر المجموعة الثامنة بعد فوزه العريض على باشاك شهير في المباراة التي استكملت بعد ايقافها بسبب العنصرية.

  • باريس سان جيرمان يكتسح باشاك شهير بعد استكمال المباراة!
    وجه اللاعبون رسالة ضد العنصرية من خلال جلوسهم على ركبهم 

اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه اسطنبول باشاك شهير التركي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي استكملت بعد توقفها أمس الثلاثاء بسبب كلمات عنصرية وجهها الحكم الرابع، الروماني سيباستيان كولتيسكو لمساعد المدرب في الفريق التركي، بيير ويبو.

وانسحب الفريقان من الملعب اعتراضاً على ما بدر من من الحكم الرابع، فيما رفض الفريق التركي استكمال المباراة بنفس الطاقم التحكيمي، قبل أن يُتخذ القرار باستكمال المباراة اليوم حيث لعبت من الدقيقة 14.

وعلى ملعب "بارك دي برينس"، فاز باريس سان جيرمان بخماسية مقابل هدف.

ولم يتأخر الفريق الفرنسي في التسجيل حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق نيمار الذي سجل ثلاثية "هاتريك"، وعاد االبرازيلي المتألق ليسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 37، قبل أن يختتم كيليان مبابي أهداف الشوط الأول من ركلة جزاء (د42).

في الشوط الثاني، سجل نيمار "الهاتريك" في الدقيقة 50، وبعدها بسبع دقائق جاء هدف الفريق التركي الوحيد عبر ميمت توبال، واختتم مبابي خماسية "بي أس جي" في الدقيقة 62.

ورفع باريس سان جيرمان بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة، خلفه لايبزيغ بنفس الرصيد والذي سيرافقه إلى ثمن النهائي بعد فوزه على مانشستر يونايتد (3-2)، أما اليونايتد فجاء في المركز الثالث بتسع نقاط وسيتأهل إلى الدوري الأوروبي، فيما تذيل باشاك شهير ترتيب المجموعة مع ختام دور المجموعات (3 نقاط).

وقبل انطلاق المباراة المؤجلة وجه اللاعبون رسالة ضد العنصرية من خلال جلوسهم على رُكبهم وارتداء قمصان كتب عليها "لا للعنصرية"، كما رُفعت لافتات في ملعب الفريق الباريسي كتب عليها "لا للعنصرية" باللغتين الفرنسية والإنكليزية.