الدوري اللبناني: الأنصار يعتلي الصدارة

الأنصار يعتلي الصدارة، وفوز قاتل للصفاء في الدقائق الأخير وطرابلس يحقق الانتصار.

  • الدوري اللبناني: الأنصار يعتلي الصدارة
    الدوري اللبناني: الأنصار يعتلي الصدارة

اعتلى الأنصار صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم مؤقتاً، بعد فوزه على البرج بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مجمع فؤاد شهاب" في جونية، ليرفع "الزعيم" رصيده إلى 24 نقطة في حين تجمد رصيد البرج عند 11 نقطة في المركز الثامن.

ووقع نجم "الأخضر" والمنتخب الوطني اللبناني حسن معتوق على ثلاثية فريقه من ثلاث ركلات جزاء لينفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد عشرة أهداف.

وصعد الصفاء إلى المركز السادس بعد فوزه القاتل على شباب البرج بهدفين لهدف في مباراة احتضنها "ملعب الشهيد رفيق الحريري" ليرفع الفريق "البيروتي" رصيده إلى 13 نقطة بينما تجمد رصيد شباب البرج عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح المخضرم أكرم المغربي مجال التسجيل لكتيبة محمد الدقة بعد ربع ساعة على البداية، قبل أن يدرك علي حمود التعادل لرجال المدرب يوسف الجوهري، لكن المدافع حسن هزيمة أبى أن ينتهي اللقاء بتعادل وأحرز هدف الفوز من ركلة ثابتة في اللحظات الأخيرة مهدياً فريقه النقاط الثلاث وليقربه من المشاركة في الدورة السداسية.

وعمق طرابلس الرياضي من جراح الشباب الغازية وألحق به خسارته الثامنة بعد فوزه عليه بهدفين لهدف في لقاء جرى على "ملعب بحمدون البلدي" ليرتقي الفريق الشمالي إلى المركز السابع بـ12 نقطة في حين دخل الغازية بقوة في صراع الهبوط إلى جانب التضامن صور وبرصيد 6 نقاط.