5 إصابات بكورونا في السيتي ومورينيو مستاء!

غوارديولا يعلن غياب 5 لاعبين عن مباراة تشيلسي بسبب كورونا، ومورينيو يعرب عن استيائه من تأجيل مباراة فولهام قبل ساعات من انطلاقها.

  • ملعب مانشستر سيتي
    ملعب مانشستر سيتي "الاتحاد"

لن يتمكن خمسة من لاعبي مانشستر سيتي من المشاركة في مباراة الفريق أمام تشيلسي الأحد المقبل بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

وأعلن مدرب السيتي، بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، عن الأمر في المؤتمر الصحافي الذي يسبق قمة الجولة الـ17 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعاد مانشستر سيتي إلى التدريب بعد أن أدى تفشي الفيروس إلى تأجيل مباراته أمام إيفرتون والتي كانت مقررة الإثنين الماضي، حيث كان النادي قد أعلن إصابة غابرييل خيسوس وكايل ووكر.

بدوره، قال مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، اليوم الجمعة، إن هناك "بعض" الحالات الإيجابية بين طاقم الفريق، لكن اللاعبين لم يتعرضوا للإصابة.

وكانت رابطة الدوري الإنكليزي قالت إنها لا تخطط لوقف المسابقة على الرغم من تزايد أعداد الإصابات على الصعيد الوطني، بسبب سلالة جديدة من "كوفيد-19" أسرع انتشاراً .

أما جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، فعبّر عن استيائه من قرار الرابطة، منتقداً القرار المتأخر بتأجيل المباراة ضد فولهام قبيل انطلاقها، والتي كانت مقررةً الأربعاء الماضي.

وقال مورينيو اليوم الجمعة: "شعرت أن الأمر غير احترافي، وهذا هو ما كان عليه الحال... كنّا نعد أنفسنا لتلك المباراة وبالطبع لم نلعب وهذا يعطل أسبوعاً من العمل".

وأضاف: "الجلسات التدريبية قبل ذلك كانت ستصبح مختلفة، إذا كنّا سنلعب تلك المباراة، الناس يقولون إنه جيد بالنسبة لي أن المباراة تأجلت، لكن هذا جيد بالنسبة لي إذا كنت أعرف فقط أنه لا توجد مباراة".