الدوري الألماني: باير ليفركوزن يسقط أمام آينتراخت

منافسات الدوري الألماني تنطلق مجدداً مع بداية العام الجديد وهنا مجموعة من نتائج مباريات اليوم.

  • لاعبو آينتراخت يحتفلون
    لاعبو آينتراخت يحتفلون

عادت منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، حيث لعبت مجموعة من المباريات ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من "البوندسليغا".

وفاز آينتراخت فرانكفورت على ضيفه باير ليفركوزن بهدفين لواحد، إذ تقدم الضيوف أولاً عن طريق المدافع نديم أميري في الدقيقة 10، وذلك قبل أن يتعادل فرانكفورت عبر أمين يونس (د22)، وفي الدقيقة (54) أحرز البوركيني إدموند تابسوبا، مهاجم ليفركوزن، هدفاً عكسياً في مرماه ليفوز آينتراخت بنقاط المباراة الثلاث.

ورفع آينتراخت رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ليفركوزن عند 28 نقطة في الوصافة.

كما فاز فريق يونيون برلين على مضيفه فيردر بريمن بهدفين دون رد أحرزهما كل من شيرالدو بيكر (د12) والمهاجم النيجيري تايوو أيونيي (د28).

ووصل يونيون برلين إلى نقطته الـ24 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بريمن عند 14 نقطة في المركز الـ13.

وفي نفس الجولة، فاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه أرمينيا بيليفياد بهدف نظيف سجله بريل إمبولو في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة، رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد بيليفيلد عند 10 نقاط في المركز الـ16.

وحقق فرايبورغ فوزاً مهماً على مضيفه هوفنهايم بثلاثية مقابل هدف، وبهذا الفوز، رفع فرايبورغ رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 15 نقطة في المركز الـ12.

كما فاز فريق أوغسبورغ على مضيفه كولن بهدف نظيف سجله البرازيلي إياغو أمارال في الدقيقة 77، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد كولن عند 11 نقطة في المركز الـ15.