أتلتيكو يتدرب داخل الصالة بسبب الجليد

أتلتيكو مدريد يتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية بسبب الثلوج التي غطت العاصمة الإسبانية.

  • الثلوج تغطي ملعب أتلتيكو مدريد
    الثلوج تغطي ملعب أتلتيكو مدريد

أُجبر أتلتيكو مدريد على التدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، اليوم الجمعة، بسبب طبقة الجليد التي غطت ملعب المدينة الرياضية، وذلك عشية مواجهة أتلتيك بلباو على ملعب "واندا ميتروبوليتان" في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغطّت الثلوج العاصمة الإسبانية مدريد وجزءاً من البلاد منذ أمس الخميس، فيما توقعت السلطات أن تشهد نصف الأراضي الإسبانية أحوالاً جوية سيئة من الآن إلى الأحد.

وأُعلنت حالة التأهب للثلوج في نصف الأراضي الإسبانية حتى الأحد، وخصوصاً في المناطق الوسطى والشمالية والشرقية.

وفي سياق آخر، كان مدرب "الروخي بلانكوس"، دييغو سيميوني ينتظر حالة خوسيه ماريا خيمينيز، الذي تعرض لضربة في الكاحل، الأربعاء الماضي، في الدقائق الأولى من مواجهة كورنيلا التي انتهت بإقصاء "الأتلتي" من كأس ملك إسبانيا، ونفس الشيء بالنسبة للبرتغالي جواو فيليكس، الذي يشعر بآلام في الكاحل أيضاً.

ومن المتوقع أن يواصل سيميوني استبعاد المكسيكي هيكتور هيريرا، الذي غاب عن آخر 6 مباريات رسمية بسبب إصابة عضلية تعرض لها في "ديربي مدريد" أمام ريال مدريد والذي انتهى بفوز الأخير.

في المقابل، سيستعيد سيميوني لاعبه كيران تريبير، الذي عُلقت عقوبة إيقافه مؤقتاً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لحين الانتهاء من النظر في طعن النادي المدريدي.