ليفربول للفوز بعد سلسلة تعثّراته

ليفربول يستضيف بيرنلي في الدوري الإنكليزي.

  • فشل ليفربول في الفوز في آخر 4 مباريات
    فشل ليفربول في الفوز في آخر 4 مباريات

يستضيف ليفربول، اليوم الخميس الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، على ملعبه "أنفيلد"، فريق بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وليس أمام ليفربول سوى الفوز في مباراته اليوم بعد سلسلة من التعثّرات في الآونة الأخيرة أبعدته عن الصدارة ليصبح حالياً في المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد الأول و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني وليستر سيتي الثالث.

لذا فإن "الريدز" يدرك جيداً أهمية الفوز للبقاء في المنافسة خصوصاً مع نتائج فريقَي مدينة مانشستر وكذلك الحال ليستر بالإضافة إلى وجود توتنهام وإيفرتون قريبَين منه ما يجعل المنافسة محتدمة وخسارة النقاط ستكون مكلفة في السباق نحو اللقب.

وفشل فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في الفوز في آخر 4 مباريات حيث تعادل أمام وست هام 1-1 ثم أمام نيوكاسل 0-0 ثم خسر أمام ساوثمبتون 0-1 وتعادل أخيراً على ملعبه أمام مانشستر يونايتد 0-0 ليفشل أيضاً في التسجيل في 3 مباريات على التوالي وهذا ما لم يعرفه منذ فترة طويلة.

وإذا كان ليفربول تمكّن من خلال تعادله في المباراة السابقة أمام يونايتد من الحفاظ على سلسلة مبارياته من دون خسارة على ملعبه للمباراة الـ 68 على التوالي، فإن "الريدز" فشل في التسجيل في تلك المباراة للمرة الأولى في ملعبه بعد 42 على التوالي سجّل فيها أهدافاً في "أنفيلد".

لذا فإن ليفربول سيكون أمام فرصة سانحة اليوم للتعويض والعودة بقوة للمنافسة.